رسالة قصي خولي لـ سمية الخشاب

فن ومشاهير

قصي خولي لـ سمية الخشاب: سعداء أننا رأيناك ولكننا حزينون أيضا لأننا خسرناك

28 كانون الثاني 2021 18:36

شارك الحساب الرسمي لـ برنامج أنت مين The Masked Singer، مقطع فيديو للفنان السوري قصي خولي، وهو أحد أعضاء لجنة المحققين المشاركين في البرنامج الترفيهي، بيّن فيه ردة فعل النجم الشهير عند معرفته هوية الفنانة وراء قناع شهرزاد.



قصي خولي

وفي تفاصيل الخبر، غاب الفنان قصي حولي عن الحلقة الثامنة من برنامج أنت مين The Masked Singer، التي عرضت مساء يوم أمس الأربعاء عبر شاشة قناة MBC، نظرا لانشغاله بتصوير عمل درامي جديد.

إلا أن النجم السوري أبى إلا أن يشاهد لحظة الكشف عن هوية النجمة المتوارية عن الأنظار وراء شخصية شهرزاد، ليتبين أنها الفنانة المصرية سمية الخشاب والتي كان قد تكهن بـ هويتها في وقت سابق.

ليعلق بالقول:" أجل أنها سمية الخشاب... قلت لكم إنها سمية الخشاب سبحان الله شعرت بأنها هي في الحلقة السابقة... مبروك سمية كنت رائعة... أنا لم أستطع رؤيتك في الاستوديو لأنني أصور تعرفين عملنا كم هو صعب... ولكن أود القول لك... الله يعطيك العافية...".

وأضاف:" أنت نجمة عربية كبيرة وقدمتي عملا جميلا في البرنامج... سعداء أننا رأيناكِ ولكننا حزينون أيضا لأننا خسرناكِ... ولكنه البرنامج... يعطيك ألف عافية وتحياتي".


هذا وقد كشفت الفنانة سمية الخشاب عن السبب وراء تنكرها بـ زيِّ شخصية شهرزاد، وذلك في لقاء مقتضب على هامس البرنامج، قالت فيه:" سبب اختياري لشهرزاد فلأنها محبوبة من قبل الجميع وملامحها جميلة... لقد تعلقت بهذه الشخصية كثيرا لدرجة أنني حلمت بها في إحدى المرات... أرى أنها تشبهني في الأنوثة والقوة لديها شخصية... هي لا تكسر وجريئة".


يذكر أن الفنانة سمية الخشاب تشارك حاليا في بطولة مسلسل " موسى" إلى جانب الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما المصرية، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وبالعودة إلى الفنان قصي خولي فقد عرض له مؤخرا مسلسل " لا حكم عليه" على إحدى المنصات الالكترونية، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، طوني عيسى ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية.

ومسلسل " لا حكم عليه" من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.