النجم محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

النجم محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

29 كانون الثاني 2021 09:03

استضاف ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، المباراة الختامية من منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3\1.

ومع ختام هذه الجولة مازال النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور انقضاء 20 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات.    

                النجم محمد صلاح

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين.    

                 المهاجم هيونج مين سون


                   المعاجم هاري كين

ويأتي 3 لاعبين في المركز الرابع في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويأتي باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد في المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 10 أهداف.

ويتواجد في المركز الثامن في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الإيفواري ويلفريد زاها جناح فريق كريستال بالاس، برصيد 9 أهداف.

والجدير ذكره أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، ولا تزال للسيتي مباراة مؤجلة.

النهضة نيوز _بيروت