فن ومشاهير

شاهد بالصور.. مات ديمون يعرض منزله في كاليفورنيا للبيع مقابل 21 مليون دولار

30 كانون الثاني 2021 11:33

أدرج الممثل الأمريكي مات ديمون للتو منزله الرائع في حي باسيفيك باليسايدز في كاليفورنيا للبيع مقابل 21 مليون دولار حتى يتمكن من العودة إلى الساحل الشرقي للأبد.



منزل مات ديمون

وتأتي خطوة مات ديمون هذه في الوقت الذي يسعى العديد من النجوم والناس إلى الانتقال إلى مدينة كاليفورنيا المشمسة، حيث قرر مات ديمون قد فعل العكس والتوجه نحو نيويورك.

وفي مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال، أوضح وكيل التسجيل إريك هاسكل كيف قرر مات ديمون، البالغ من العمر 50 عام، جعل مدينة نيويورك الموطن الأساسي له ولعائلته.

منزل مات ديمون

وفي عام 2017، اشترى ديمون شقة بقيمة 16 مليون دولار في حي بروكلين هايتس بنيويورك، وقال إريك هاسكل: "إنهم حقا يحبون العيش هناك، حتى مع كل ما حدث ويحدث بسبب جائحة فيروس كورونا".

منزل مات ديمون بكاليفورنيا

وبينما وجد مات ديمون وعائلته مدينة جديدة ليتخذوها وطناً لهم، تركوا وراءهم حياة الرفاهية في منزل تبلغ مساحته 13508 قدم مربع والذي يقع في عقار مساحته 0.68 فدانا ويعتبر بين المنازل الأوسع في منطقة الريفييرا العليا.

منزل مات ديمون بكاليفورنيا

ويحتوي منزل مات ديمون الذي تم إدراجه للبيع بتاريخ 19 يناير، على سبع غرف نوم وتسعة حمامات ولديه شارع خاص للغاية يوفر أقصى درجات الحماية والخصوصية، وهو معرض للضوء الطبيعي طوال الوقت، ويضم ردهة مركزية بسقف من خشب الماهوجني، وغرف عائلية مفتوحة أمام أشعة الشمس المثلى، ومطبخاً كبيراً مزوداً بأحدث الأجهزة وأدوات الطهي الفاخرة.

منزل مات ديمون بكاليفورنيا

كما ويشتمل مكان الإقامة على فناء خلفي واسع على طراز المنتجع مع مسبح ومنتجع صحي وشلال وبركة صغيرة وساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل وسائل الراحة في المنزل المعروض للبيع غرفة ألعاب وبار وصالة ألعاب رياضية وغرفة سينما ومكتبة.

منزل مات ديمون بكاليفورنيا

كما ويشمل أيضاً أماكن منفصلة للموظفين وغرفة لحفظ نبيذ، وتحتوي الأجنحة الرئيسية على غرف تبديل ملابس مزدوجة وحوض استحمام على طراز المنتجعات الصحية.






المصدر: صحيفة نيويورك بوست