بعدما طالبت بحقها في تركته.. منار حمزة تكشف حقيقة زواجها من الراحل شعبان عبد الرحيم

فن ومشاهير

حقيقة زواج الفنانة اللبنانية منار حمزة من الراحل شعبان عبد الرحيم

30 كانون الثاني 2021 11:47

صعد اسم الفنانة اللبنانية منار حمزة والمطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم إلى أعلى مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول تصريحات مضادة، أدلى بها الطرفين حول النزاع القائم بينهما على ميراث الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.


منار حمزة وعصام شعبان عبد الرحيم

إذ أكدت الفنانة اللبنانية قبل أيام قليلة حقها في إرث الفنان الشعبي الراحل، مبينة أنها تملك وثائق ومستندات تثبت امتلاكها لـ الفيلا الراحل إلى جانب جزء من بعض ممتلكاته الأخرى، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بذلك إلى أن تواصل معها محاميه في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي.

أما عن رد فعل عصام نجل الفنان شعبان عبد الرحيم، قالت منار بأنه اشتبك معها عندما تواصلت معه من أجل الحصول على حقها في تركة والده الذي ترك لها هذه الأشياء على سبيل الهدية، موضحة أنها لم تتزوج منه كما أشيع في وسائل الإعلام، حيث صرحت لموقع فوشيا:" لم يكن زوجي مثلما روج بعض الناس في الإعلام... وإنما أهداني هذه الأشياء على سبيل الهدية... ولن أتنازل عن حقي نهائيا".


وهو ما دفع بـ نجل الراحل للخروج عن صمته والرد عبر الوسيلة الإعلامية نفسها على تصريحات الفنانة اللبنانية، قائلا:" لا نعرف شيئا عن هذا الكلام... وهي تكذب ولا تملك شيئا وإن كانت تملك فـ لتقدمها للمحكمة وتأخذ حقها...".

وأضاف:" والدي لم يتحدث عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته... ولكن في الحقيقة كنا مصدومين من كلامها... وسوف نرد عليها في وقت قريب".

هذا وكانت أغنية " هـ تجوز لبنانية" جمعت بين الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم والمغنية اللبنانية منار حمزة، والتي ذاع صيتها حينها بعدما طرحها الثنائي على طريقة الـ فيديو كليب.


معلومات عن منار حمزة

أحدثت المغنية اللبنانية الجدل عقب طرحها فيديو كليب أغنية " كل لما يوحشني حبيبي"، إثر استعانتها بـ سيارة الفنان الراحل رشدي أباظة أثناء التصوير حيث حولتها إلى حوض سباحة، إضافة إلى كشفها تعرضها للاغتصاب من قبل ثلاثة شبان، أثناء تواجدها في سورية برفقة مدير أعمالها في العام 2009 (بحسب موقع وطن يغرد خارج السرب).