منصة الأفلام الأمريكية نتفليكس تختبر ميزة مؤقت النوم في تطبيقها على هواتف أندرويد

منوعات

منصة الأفلام الأمريكية نتفليكس تختبر ميزة مؤقت النوم في تطبيقها على هواتف أندرويد

30 كانون الثاني 2021 12:59

إذا كنت تستمتع بمشاهدة حلقة أو اثنتين من مسلسلك المفضل وتخشي من أن تغط في نوم عميق وتفوت بعض أحداثه الممتعة، فقد تكون أحدث ميزات تطبيقات منصة الأفلام الأمريكية الشهيرة نتفليكس Netflix مفيدة لك، حيث قالت الشركة أنها تختبر ميزة مؤقت النوم في تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

حيث أن عددا من المستخدمين سيبدؤون الآن برؤية رمز الساعة الذي يظهر على الشاشة عندما يشاهدون شيئا ما، وإذا ما قاموا بالنقر عليه، سيتمكنون من تحديد إعداد الوقت بين 15 أو 30 أو 45 دقيقة، أو حتى نهاية الحلقة أو الفيلم الذي يقومون بمشاهدته.

منصة الأفلام الأمريكية نتفليكس 

وبعد ذلك الوقت الذي تم تحديده في المؤقت، سيتوقف التطبيق عن تشغيل الفيديو بشكل تلقائي.

ووفقاً لمجلة The Verge، أوشحت شركة نتفليكس أنه إذا نجح الاختبار واعتنق مستخدمو مستخدميها هذه الميزة، فقد تطرحها الشركة على أجهزة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من التطبيقات الأخرى تحتوي على ميزة مؤقت نوم هذه، بما في ذلك التطبيقات التي تركز على خدمات الموسيقى والصوت مثل Spotify وPocket Casts وPandora.

لذلك، إذا كنت تنام في كثير من الأحيان أثناء مشاهدة مسلسلك المفضل على نتفليكس، فقد يساعدك ذلك في تجنب الاستيقاظ والمعاناة من انخفاض شحن بطارية هاتفك صباحاً، كما وأنه سيجعلك تعرف أين توقفت عن المشاهدة و يمنعك من تفويت الكثير من التفاصيل والأحداث المشوقة.

المصدر: موقع engadget