تاج حيدر بـ صورة من الماضي البعيد

فن ومشاهير

تاج حيدر حاضرة على وسائل التواصل الاجتماعي والجمهور: يمامة الشاشة

30 كانون الثاني 2021 13:57

شاركت إحدى الصفحات المهتمة بنقل أخبار المشاهير صورة مركبة للفنانة السورية تاج حيدر، ضمت صورتين لها إحداها من مرحلة الطفولة والأخرى من أحدث ظهور لها، والذي ضجت فيه منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة وجيزة.



تاج حيدر

وقد بدت الفنانة المبتعدة عن الساحة الفنية في الصورتين بملامح بريئة وطبيعية، لم تغييرها علامات التقدم في السن ولم تشوبها عمليات التجميل ومستحضرات الزينة النسائية.

وهو ما أشعل حماس المتابعين للعليق، والذين انهمروا على المنشور مشيدين بالنجمة السورية ومعربين عن حبهم الكبير لها، ومما جاء في التعليقات:" إن شاء الله ترجع على الأعمال"، و" كنت مغرمة فيها"، و" بالفعل يمامة الشاشة"، و" تعجبني بزاف هي اعتزلت؟ بقى لي مدة ما شفتها؟"، و" ما شاء الله تجنن بكل مراحل عمرها"، و" اشتقنا لها"، و" بحبك كتير".


يذكر أن آخر ظهور للنجمة السورية كان في مطلع العام الماضي يذكر أن آخر ظهور للنجمة السورية كان في مطلع العام الماضي، وتحديدا في الثالث من شهر كانون الثاني، عقب نشر زميلتها الفنانة هيا مرعشلي مجموعة الصور التي تجمعها بعدد من النجمات السوريات، وهم: " شكران مرتجى، لورا أبو أسعد، تاج حيدر، روعة السعدي، قمر خلف وابنتها جودي".


قبل أن تكشف بأنهنّ كنّ بضيافة حيدر التي استقبلتهن في منزلها، وحينها ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بـ المنشور ولاسيما بـ صورة جمعت هيا وتاج مع روعة السعدي، وذلك على خلفية استذكار المتابعين بشخصياتهن في مسلسل " طوق البنات" الذي جسدوا فيه دور الشقيقات.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة تاج حيدر كان مسلسل "طوق البنات 4 "، كما كان لها عدة مشاركات ناجحة في العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحا جماهيريا واسعا على غرار: " باب الحارة، الولادة من الخاصرة، قاع المدينة، الغفران، على حافة الهاوية" .

النهضة نيوز