هيا مرعشلي بالـ هوت شورت

فن ومشاهير

صورة ... هيا مرعشلي تتألق بالـ هوت شورت

11 أيلول 2020 14:10

استطاعت الفنانة هيا مرعشلي أن تلفت أنظار الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM من خلال صورة جديدة ، نشرتها عبر حسابها الرسمي الموثق بالشارة الزرقاء في التطبيق نفسه ، حيث بدت هيا مرعشلي بإطلالة شبابية عصرية تميزت بالـ هوت شورت .



هيا مرعشلي بالـ هوت شورت :

بدت النجمة الشابة في المنشور وهي تلتقط لنفسها صورة بطريقة الـ سيلفي أثناء جلوسها أمام المرآة ، حيث تألقت بإطلالة شبابية كاجوال ، تألفت من هوت شورت أسود وبلوز أبيض ، نسقت معهم حقيبة ملونة صغيرة " SAC " وحذاءً أسود ذو كعبٍ عالٍ .

واستكملت ظهورها بمكياج الوجه الناعم ، بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف ، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصورة بالقول : " من لحق سيلفي نادر بوجود الكهرباء " .


الأمر الذي أطلق موجة من التعليقات الإيجابية من قبل المتابعين الذين انقسموا بين من تغزل بها ، وبين من تساءل إن كانت حقاً تعاني من تقنين الكهرباء .

يشار إلى أن النجمة هيا مرعشلي غابت عن موسم الدراما الماضي دون أن تذكر الأسباب ، في حين كان آخر أعمالها الدرامية ، مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " للمخرج عامر فهد ، و مسلسل " مسافة أمان " للمخرج الليث حجو ، بالإضافة إلى حلولها ضيفة على مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري ، والتي عرضت جميعها في موسم رمضان 2019 .

النهضة نيوز