يسرا تباشر بـ تصوير بطولة مسلسلها الجديد

فن ومشاهير

عقب تعافيها.. يسرا تبدأ تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية

30 كانون الثاني 2021 20:34

بدأت الفنانة المصرية يسرا بتصوير مشاهدها في مسلسل " حرب أهلية" المقرر طرحه للعرض خلال موسم دراما رمضان 2020، وذلك بعدما تعافت تماما من عدوى فيروس كورونا التي التقطتها في وقت سابق.



يسرا

وبحسب بعض وسائل الإعلام إن اسم العمل مؤقت ومن الممكن تغييره خلال الفترة المقبلة أو طرحه بـ اسم مختلف، و هو من تأليف أحمد العدل و من إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب، وتتناول قصة المسلسل قضية تعدد الزوجات ضمن إطار اجتماعي مستوحى من الواقع.

وأتى هذا بعد أيام قليلة من اعتذار الفنانة هيفاء وهبي عن خوض بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة المصرية، وذلك على خلفية ارتباطها بحفلات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية وخوفها من عدم تمكنها من التنسيق بين موعد التصوير وباقي التزاماتها الفنية إلى جانب تخوفها من إعادة إغلاق المطارات وإيقاف الملاحة الجوية بفعل فيروس كورونا المستجد.


هذا وطمأنت النجمة المصرية يسرا الجمهور على حالتها الصحية مؤخرا، عقب خضوعها للمسحة الثانية فيما يخص فيروس كورونا وعودة النتيجة سلبية ( سليمة)، ونشرت عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلة:

" الحمد لله دائما وأبدا... أشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدا من قلبي على دعواتكم ليّ... الحمد لله النتيجة بعد ثلاثة أسابيع سلبية... ما زلت ملتزمة بـ العلاج والراحة... بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا... سبب في خروجي من الأزمة... يحيكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم وربنا يحفظ الجميع".


من جهة أخرى، خاضت الفنانة المصرية يسرا مؤخرا، بطولة مسلسل خيانة عهد إلى جانب كل من" :" بيومي فؤاد، حلا شيحة، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، جمانة مراد، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".