ملكة كابلي تكشف السر وراء انفصالها عن أحمد السالم

فن ومشاهير

بقصة من وحي الخيال.. ملكة كابلي تكشف السر وراء انفصالها عن أحمد السالم

31 كانون الثاني 2021 18:25

خرجت خبيرة التجميل المدونة السعودية ملكة كابلي عن صمتها حول الأسباب التي دفعت بها للانفصال عن زوجها ووالد طفلتها قمر، المدون الكويتي أحمد السالم، وأفشت سرَّ الانفصال المفاجئ الذي جرى بينهما وشغل جمهورهما المتابع لهما.



ملكة كابلي وأحمد السالم

وفي تفاصيل الخبر، استفز المدون الكويتي خبيرة التجميل السعودية، بعدما رد على متابعة أشارت له بالقول:" زوجتك حاضرة حفلة رابح صقر"، ليعلق بـ:" أنا ما متزوج".

ليعقّب بعد ذلك بالقول:" إلي يمر عليّ يخليني أحمد ربي على كل قرار أخذته بحياتي... كل قرار خلاني أعز نفسي عن كل شيء... لا يشبهني ولا يمثلني..."، وهو ما أزعج ملكة التي على ما يبدو اعتبرتها إهانة لها، لتخرج عن صمتها وترد عليه من خلال مقطع فيديو قصير سُمع فيه صوتها وهي تقول:

" سوف أحكي لكم قصة من وحي الخيال عن شخص يفعل الكبائر في الخفاء، حتى أنه هدم منزله بسبب هذه الكبائر التي يقوم بها داخل الأبراج وأماكن معينة مستغلا عدم معرفة أحد بأفعاله، ويخرج لينتقد الناس على العلن، ولاسيما من ليس لديهم مساوئ، فهو من الممكن أن ينتقد أنثى فقط لأنها متبرجة في النور أو من الممكن أن ينتقد رجل يشرب السجائر في العلن حتى وإن لم يكن هنالك شيء يفعله في الظلام...".


وتابعت:" أنا رويت لكم هذه القصة لأن هنالك أناس طيبين وهنالك أناس ذكية، وهنالك أناس جدا طيبين يصدقون من يمثل عليهم دور الحزن والبراءة، وهنالك أيضا بنات أصول مثلي لا يتكلمنّ لأنهنّ ذو تربية عالية، لا يتحدثنّ مهما شاهدنّ من أمور ويسترنّ على الغير، باعتبارهنّ الدنيا دوارة وأنه من الممكن أن تدور الدائرة ويخطئن ويحتجن لمن يستر عليهنّ، ولكن اكتشفت أن الشخص يجب أن يخرج ويتحدث لينشر الوعي بين الناس أن هناك أناس خبيثة وبوجهين".

هذا وقد انفصل الثنائي الشهير ملكة كابلي وأحمد السالم عن بعضهما البعض قبل شهر من الآن، وقد أعلن الأخير عن انفصاله عن زوجته في شريط فيديو قصير خرج به على الجمهور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.


قال فيه بأنه طلق زوجته قبل خروجه من المنزل ودون أن يرسل لها ورقة الطلاق، نافيا قولها بأنه لم ينفصل عنها رسميا، بالإشارة إلى أن الطلاق بالكلام جرى وإن كانت تقصد بأنه لم يرسل لها ورقة الطلاق فهذا صحيح.