محمد إمام يشوق جمهوره إلى عمله الرمضاني المنتظر

فن ومشاهير

صورة شديد الخطورة.. محمد عادل إمام مطلوب حيا أو ميتا

31 كانون الثاني 2021 21:01

بدأ الفنان المصري محمد عادل إمام بـ الترويج لمسلسله الرمضاني الجديد " النمر"، وذلك من خلال منشور لافت، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، اختار فيه نجل الفنان المصري الكبير أن يظهر بهيئة الفارين من وجه العدالة.



محمد عادل إمام

حيث بدت صورته في المنشور وكأنها ملصقة على إعلان مطروح من قبل الشرطة، عممت فيه عن مكافأة مالية لكل من يبلغ عنه، قبل أن تحذر من خطورته.

إذ كُتب في المنشور:" مطلوب حيا أو ميتا... مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد عن النمر... تنبيه هام... المجرم شديد الخطورة"، بينما علق إمام على الصورة، بالقول:" توكلنا على الله... النمر... رمضان 2021... إن شاء الله...".


هذا ويخوض بطولة مسلسل النمر إلى جانب محمد إمام كل من:" بيومي فؤاد، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، أحمد خالد صالح"، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

يذكر أن قصة مسلسل النمر تدور حول صناعة الذهب وبائعيه، كما يقدم العمل في أحداثه عدة قصص حب، ستظهر بالتدريج خلال الحلقات الأولى منه، وذلك بحسب ما صرحته به الفنانة هنا الزاهد في لقاء لصالح مجلة سيدتي.

من جهة أخرى، أعلن الفنان عادل إمام غيابه عن موسم دراما رمضان المقبل على خلفية التزامه بالحجر المنزلي خوفا من التقاطه عدوى فيروس كورونا المستجد، لا سيما وأنه تعرض خلال العام الماضي لعدة أزمات صحية شديدة الزمته الابتعاد عن تصوير مسلسل " فلانتينو" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.

والذي خاض بطولته إلى جانب كل من:" دلال عبد العزيز، سمير صبري، محمد كيلاني، هدى المفتي، حمدي الميرغني، داليا البحيري، طارق الأبياري" وغيرهم من الفنانين.