عائدة العتيبي تلجأ لشيخ لرقية زوجها خالد سامي وتكشف عما قاله لها

فن ومشاهير

زوجة خالد سامي تكشف عن استعانتها بشيخ لرقية زوجها الفنان السعودي

1 شباط 2021 13:41

قسمت السيدة عائدة العتيبي وهي زوجة الفنان السعودي خالد سامي آراء المغردين، إثر نشرها تفاصيل استعانتها بـ شيخ لرقية زوجها النجم الشهير خالد سامي على خلفية رقوده على سرير المرض في المستشفى.



خالد سامي

إذ غردت السيدة السعودية مستنكرة رد الشيخ عليها عقب طلبها منه قراءة القرآن الكريم على زوجها وجميع المرضى الموجودين في الجناح، وكتبت:

" رسولنا عليه الصلاة والسلام، قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرا ومن أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على خالد سامي ولجميع المرضى في الجناح وتفاجأت من رده قائلا: ( لا تنفع خالد بعيد)، سبحان الله إذا خالد بعيد فالله قريب".

وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من أشاد بما قامت به السيدة وبين من وجد بأنه لا يصح وأنه كان من المفترض أن تقرأ بنفسها عليه، ومما جاء في التعليقات:" صدقيني أفضل شيء الإنسان يقرأ على نفسه أو أحد من أهله... الله لا يحتاج واسطة"، و" الآن بـ العناية فليس من المسموح له الدخول... نصيحة لا تدخلون مشايخ الأقسام لأنهم ينقلون كورونا لجميع من في المستشفى".

وأضاف ناشط:" يا أخت عايدة ربما لا يستطيع الوصول إليه نظرا لضعف المناعة لدى المرضى ومن باب التحسب من نقل كورونا".

وأتى هذا عقب يومين من إعلان زوجة الفنان خالد سامي استجابة الأخير للمؤثرات الخارجية، مشيرة إلى أنه أفاق من غيبوبته وبدأ جسده يتجاوب مع الأوامر التي تأتيه من الخارج.

إذ غردت، موضحة أنه حاول التحدث ولكن بصوت خافت، وبدء بالاستجابة للمؤثرات الخارجية، وعليه سمح لها الأطباء بزيارته، أما عن الخطوات الواجب اتباعها عقب افاقته، فأشارت إلى أنه يجب عليه الخضوع للعلاج الطبيعي وبعض التمارين لكي لا تتدهور صحته مجددا.

يشار إلى أن الفنان السعودي خالد سامي، كان قد نقل إلى مستشفى الحرس الوطني الواقع في العاصمة السعودية الرياض، وذلك قبل عشرين يوما، إثر تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بـ أزمة تنفسية حادة، أسفرت على دخوله بحالة فقدان تام للوعي ( غيبوبة).