Anomaly.. شذوذ يدخل بريانكا شوبرا عالم الأعمال

فن ومشاهير

بريانكا شوبرا تقتحم مجال الأعمال بـ شذوذ Anomaly

1 شباط 2021 14:12

سارت النجمة الهندية بريانكا شوبرا على خطى بعض زميلاتها في الوسط الفني العالمي، واختارت طريق الجمال لإقامة مشروعها الخاص تحت شعار Anomaly أي شذوذ.



بريانكا شوبرا Anomaly

وأعلنت النجمة الهندية عن سعادتها الكبيرة بـ دخول عالم الأعمال من خلال هذا المشروع، إذ نشرن عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" أراه رائعا... أحب القدرة كـ سيدة أعمال على إيجاد ثغرة في السوق ومحاولة إغلاقها".


هذا وتقدم العلامة التجارية Anomaly المختصة بـ العناية بالشعر مستحضرات محايدة للجنسين، وذلك بـ التعاون مع علامة الجمال العالمية Maesa، وفي إعلان العلامة المولودة حديثا في عالم الجمال، أشارت إلى أن مستحضراتها تنتج جميعها في الولايات المتحدة الأمريكية وهي خالية من المواد الكيميائية الضارة، كما أنها معبأة في عبوات قابلة لإعادة التدوير.


وبذلك، تكون بريا نكا، لحقت بمن سبقها من نجمات إلى عالم مستحضرات التجميل على غرار جينيفر لوبيز التي أطلقت في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي 2020 علامتها التجارية تحت شعار جي لو بيوتي، والتي أصبحت تغص بالأسواق مع بداية العام الحالي 2021.

كما سبق النجمة الهندية ولوبيز، عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر التي دخلت عالم مستحضرات التجميل في العام 2016، تحت شعار Kylie Cosmetic،

قبل أن تلحق بها النجمة ريهانا التي أطلقت في العام 2017 منتجات تجميلية، ذاع صيتها بـ Fenty Beauty والتي صنفت في نفس العام كـ أفضل مستحضرات تجميلية من قبل مجلة تايم.

ومن بين النجمات اللاتي أصبحن رائدات في عالم الأعمال:" بيونسيه، عارضة الأزياء الأسترالية أشلي ماكفرسون، ماري كيت وأشلي أولسن، نجمة تلفزيون الواقع لورين كونراد، وزميلتها كيم كارداشيان".