رانيا محمود ياسين تكشف عن حال والدتها شهيرة بعد رحيل زوجها الفنان القدير

فن ومشاهير

رانيا محمود ياسين توصي شهيرة بنفسها كرمى والدها الراحل

1 شباط 2021 19:41

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن مشاعر والدتها النجمة شهيرة في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والذي أتى على خلفية احتفال الأولى بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة.



رانيا محمود ياسين تعايد والدتها شهيرة

إذ نشرت الفنانة الشابة عبر حسابها مجموعة من الـ صور التي جمعتها بـ والدتها في مناسبات عديدة سابقة، وعلقت عليها بالقول:" أمي حبيبتي الغالية... كل سنة وأنت طيبة وصحة... يبارك فيكِ ويحفظك لنا يا رب... أنتِ الحب والعطاء... السند والظهر وكل الأمان... حفظك الله".

وأضافت:" أعلم أنكِ متألمة في عيدك بعد فراق حبيبك... ولكن أرجوكِ أن تنتبهي لنفسك... وتعلمي بأنه يراكِ ويريد أن تكوني سعيدة... فحاولي من فضلك ولو بأشياء بسيطة... كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي... سنة سعيدة إن شاء الله... بحبك أوي يا أمي يا كل ما ليّ في هذه الدنيا".



 و قد رحل الفنان المصري محمود ياسين عن عالمنا في الرابع عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي 2020، عن عمر ناهز التاسعة والسبعين، عقب صراع مع المرض.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين مسلسل " فلانتينو " الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، و من إخراج رامي إمام.

و شاركت فيه الفنانة المصرية إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم: " عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي و محمد الكيلاني".

هذا وبدأت رانيا محمود ياسين مؤخرا بتصوير مشاهدها في مسلسل " الطاووس" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، وهو من بطولة الفنان السوري جمال سليمان.