هيثم دسوقي يطلق خدني

فن ومشاهير

هيثم دسوقي يصدر أغنية جديدة تحت عنوان خدني

2 شباط 2021 17:11

أصدر الفنان السوري هيثم دسوقي، مساء يوم أمس الاثنين، أغنية جديدة بعنوان " خدني" على طريقة الـ فيديو كليب، وتعاون النجم الشاب في الأغنية مع الشاعر الغنائي تميم أبو دق ش ومن ألحان حسان عيسى، بينما تولى توزيع الأغنية راين.



هيثم دسوقي

تدور قصة فيديو كليب أغنية خدني حول فتاة تقبل دعوة شاب لدخول عالمه عن طريق العالم الافتراضي Virtual Reality، حيث تبدأ معه برحلة من السعادة المتمثلة بـ الغناء والرقص المليء بـ الغزل، قبل أن تنأى بنفسها عن الخروج من واقعه الافتراضي والعودة إلى أرض الواقع الحقيقي.


وبحسب البيان الصحافي الذي أطلقه المكتب الإعلامي الخاص بـ الفنان السوري الشاب، فإن فكرة الفيديو كليب تندرج في خانة الأنماط القريبة له، وذلك على الرغم من أنها المرة الأولى التي يتبعها ويخوض فيها، لتكون فكرة فيديو كليب خدني بعيدة كل البعد عما سبقها من أعمال غنائية خاصة به.

يذكر أن أغنية خدني، هي الأغنية التاسعة في رصيد النجم هيثم دسوقي، إذ أنه قدم قبلها ثمانية أغنيات منوعة بين النمط الرومانسي والإيقاعي.

هذا وحملت عناوين بعض أغاني الفنان هيثم دسوقي السابقة:" سوريا بتقويك، بعتيلي صورة، لعيب، مش عم تسأل، هوا الدوا، حلم ولا حقيقة".