حنين حسام تتخلى عن الحجاب عقب إخلاء سبيلها وخروجها من محبسها

فن ومشاهير

حنين حسام تصدم المتابعين في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها وخروجها من السجن

3 شباط 2021 16:21

صدمت المدونة المصرية، نجمة تطبيق تيك توك حنين حسام المتابعين، عقب تخليها عن غطاء الرأس ( الحجاب) في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن في الأول من شهر شباط / فبراير الحالي، بـ كفالة مالية قدرت بـ 317 دولار أمريكي.



حنين حسام

وفي تفاصيل الخبر، ظهرت نجمة تيك توك برفقة المدون الشهير بـ اسم الدكتور فادي بدوي، حيث وجهة رسالة إلى جميع محبيها ومتابعيها عبر حساب بدوي الذي يُعرف عن نفسه بـ أنه طبيب أسنان.

حيث أوضحت بأن حسابيها على الإنترنت قُيدا بالإغلاق على خلفية بعض الضغوطات التي تعرضت لها، قبل أن تؤكد على عودتها إلى مزاولة نشاطها كما السابق بعد فترة وجيزة من الزمن، وذلك بعد أن تأخذ فرصة للاستجمام بهدف الراحة.


من جهته، احتفل المدون الدكتور فادي بدوي بـ براءة حنين وإخلاء سبيلها، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

إذ نشر صورتهما سويا وعلق عليها بالقول:" نقول كلنا لـ حنين حمد لله على السلامة... و يا رب ما نشوف فيكِ أي حاجة وحشة ثاني... وحشتينا كلنا بجد".


هذا وكانت محكمة الجنايات في مصر، قضت ببراءة حنين حسام في التهم الموجهة لها من قبل النيابة العامة، بعدما رفضت استئناف الأخيرة في قضية تورط المدونة في قضية شائعة وجهت لها فيها تسعة تهم كبيرة.

ألا وهي:" ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، استدراج فتيات واستغلالهن عبر تقنية البث المباشر، الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية، نشر فيديوهات تحرض على الفسق، الانتساب لمجموعة واتس آب لتلقي تكليفات الفتيات، تشجيع فتيات قاصرات على بث مقاطع مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير حساباتها و وهواتفها النقالة، تلقي تحويلات بنكية من الخارج من إدارة التطبيق".

يذكر أن حكم البراءة وإخلاء السبيل قد طال أيضا مواطنتها مودة الأدهم، التي كانت محتجزة برفقة حنين حسام في السجن على خلفية توجيه نفس الاتهامات إليها، قبل أن يصدر قرار قضائي من محكمة الجنايات بتاريخ السابع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي بـ إخلاء سبيل نجمتي تطبيق تيك توك بـ كفالة مالية.