شركة هواوي تطلق هاتف Mate X2 القايل للطي في 22 فبراير

منوعات

شركة هواوي تطلق هاتف Mate X2 القايل للطي في 22 فبراير

3 شباط 2021 20:06

قررت شركة هواوي اطلاق هاتف Mate X2 قابل للطي، حيث سيتم الكشف عنه رسمياً بتاريخ 22 فبراير، وذلك وفقاً لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo.

يأتي اعلان شركة هواووي عن هاتف Mate X2 على الرغم من الشائعات السابقة التي تحدثت عن احتمالية انفصال شركة هواوي عن أعمالها الاستهلاكية، إلا أن الشركة لا تزال تمضي قدماً في طرح هاتف رائد جديد، حتى أنه قابل للطي أيضاً، في وقت لاحق من الشهر الجاري.


هاتف Mate X2

كما أنه من المثير للاهتمام أن الصورة الترويجية الخاصة بهاتفMate X2 الجديد تشير إلى أن الشاشة المرنة ستطوى إلى الداخل هذه المرة، على عكس هاتفي Mate Xs و Mate X الذين كانا يحتويان عن شاشات قابلة للطي للخارج.

وبالنظر إلى أن شركة هواوي نشرت ذات مرة تصميمات النماذج الأولية المشابهة لهواتف Galaxy Fold خاصة بشركة سامسونج ، فمن المثير للاهتمام أن نرى الشركة تقوم بتغيير بـ 180 درجة حرفيا في إنتاج وتصميم هاتفها Mate X2 الجديد.

وفيما يتعلق بالمعلومات الرسمية، أوضح ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أنه كان يستخدم هاتف Mate X2 "لبعض الوقت"، وأنه مليء بالمفاجآت التي ستسعد المستخدمين وتثير إعجابهم بلا شك.

والجدير بالذكر أن أهم ما في الموضوع هو ما إذا كان لدى شركة هواوي وحدات كافية من هاتف Mate X2 لبيعها خارج الصين هذه المرة، ونعتقد أننا سنكتشف ذلك في غضون أسابيع قليلة من الآن.


المصدر: موقع engadget