لا صحة للأخبار المتداولة بحق الفنان يوسف شعبان

فن ومشاهير

تفاصيل حالة يوسف شعبان الصحية

4 شباط 2021 14:06

نفى نقيب الفنانين في مصر، الدكتور الفنان أشرف زكي الأنباء المتداولة حول تدهور صحة الفنان يوسف شعبان، وخرج نقيب المهن التمثيلية عن صمته إزاء الشائعات المتداولة حول مواطنه نافيا إياها جملة وتفصيلا.



يوسف شعبان

إذ أكد أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ وكالة الشرق الأوسط، أن حالة الفنان القدير يوسف شعبان جيدة ومستقرة، قبل أن يعبر عن استيائه الشديد من تداول مثل هذه الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية.

وأتت هذه الأنباء عقب فترة وجيزة من إعلان الفنان يوسف شعبان عودته إلى الساحة الفنية، إذ قال في تصريحات صحفية لصالح موقع " في الفن" أنه يتحضر لإنجاز عمل درامي جديد عقب اتفاقه مع إحدى شركات الإنتاج على المشاركة في مسلسل مازال في طور الكتابة، قبل أن يلمح إلى إمكانية عرض العمل ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021.


هذا وكان آخر أعمال الفنان يوسف شعبان فيلم " المشخصاتي 2" الذي عرض قبل خمس سنوات وبالتحديد في العام 2016، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من فناني مصر، نذكر منهم: " بدرية طلبة، تامر عبد المنعم، ليلى عزب، منير مكرم، انتصار، إيمي سالم".

أما نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، فقد حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، الأول مسلسل " لما كنا صغيرين"، الذي شارك فيه إلى جانب مواطنته الفنانة ريهام حجاج، و خالد النبوي، إضافة إلى كل من:" نسرين أمين، محمود حميدة، نبيل عيسى، محمود حجازي و كريم قاسم"، وهو من إخراج محمد علي .


والثاني مسلسل" فرصة تانية "، إلى جانب مجموعة من الفنانين، و من أبرزهم: " ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب"، و غيرهم من الفنانين، العمل من إخراج مرقس عادل.