هيا الغماس تطلق مسابقة جد

فن ومشاهير

هيا الغماس تتصدر عقب أشهر من اختفائها وهذه التفاصيل

5 شباط 2021 13:02

اعتلى اسم المدونة السعودية هيا الغماس المشهورة بـ اسم هيون الغماس، قائمة الـ وسوم في منصة تويتر، إثر تدشين بعض المتابعين وسما بـ اسمها وتناقله عبر المنصة الشهيرة دونما الحديث عن السبب الذي دفع بهم إلى ذلك.



هيا الغماس

وعليه اتجهت الأنظار نحو حسابها الرسمي في منصة سناب شات، حيث تنشر بعض التفاصيل من يومياتها، قبل أن يكشف حساب "وش سالفة الهاش تاج" عن أن السبب في تدشين وسم بـ اسم هيا الغماس جاء بناءً على طلبها.

إذ أنها خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، أعلنت فيه عن إطلاقها مسابقة خاصة بها، ومن شروطها الترويج لها من خلال وسم يحمل اسمها.

وقالت:" في كل المسابقات لازم الناس يتصلون... بعض الناس عندهم تحفظ... ما تبي صوتها يطلع... زوجها ما يرضى... أخوها ما يرضى... الناس سوالف... فأنا احتراما لكم ولأن السناب أيضا يعلق عندي و INSTAGRAM أيضا يعلق عندي... رح أخلي المسابقة على تويتر..."، وأرفقت المقطع المرئي بـ وسم يحمل اسمها كـ دلالة منها على رفعه عبر المنصة للترويج للمسابقة التي أطلقتها وهو ما حصل بـ الفعل.

هيا الغماس

هذا وتعرضت المدونة السعودية في وقت سابق لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على خلفية انطلاق أنباء تفيد بـ زواجها من زوج صديقتها منال المطلق، والتي انطلقت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي 2020، بالتزامن مع إعلان زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز البجادي، وهو مالك مطعم شاي وشباتي.

حيث أرفقوا الأنباء المتداولة بعدة صور ملتقطة لمحادثات، قيل بأنها ردود منال المطلق على المتابعين حول زواج صديقتها، والرابط الذي يجمع بينها وبين العريس.

الأمر الذي دفع هيا الغماس المشهورة بـ اسم هيون الغماس لحسم الجدل الدائر حول الأمر، مؤكدة على العلاقة الوطيدة التي تجمعها بـ منال، قبل أن توضح بأن الأخيرة شقيقة زوجها وليس كما أشيع بأنها زوجته، وهددت بمقاضاة جميع الحسابات التي تطاولت على شخصها، وروجت لشائعات عنها لا تمت للواقع بصلة.

النهضة نيوز