سلمى حايك ستتحدث مع ثدييها في فيلمها الكوميدي الجديد حياة ثدي "Boob’s Life"

فن ومشاهير

سلمى حايك ستتحدث مع ثدييها في فيلمها الكوميدي الجديد حياة ثدي "Boob’s Life"

5 شباط 2021 13:21

يبدو أن الممثلة الأمريكية الشهيرة سلمى حايك ستشارك هي وثدييها في فيلمها الجديد حياة ثدي "Boob’s Life" من إنتاج شركة HBO Max، حيث سيكون فيلم سلمى حايك الجديد حياة ثدي "Boob’s Life" عبارة عن فيلم كوميدي تتحدث فيه ثديي سلمى حايك مع الممثلة البالغة من العمر 40 عام.

والجدير بالذكر أن فيلم حياة ثدي "Boob’s Life" مقتبس من رواية"A Boob’s Life: How America’s Obsession Shaped Me - and You" للكاتبة الأمريكية ليزلي لير، والتي من المقرر إصدارها بتاريخ 2 مارس، وهي متاحة الآن للطلب المسبق عبر الإنترنت.

سلمى حايك بالبكيني

تدور أحداث الفيلم الكوميدي حياة ثدي "Boob’s Life" التي تبلغ مدته نصف ساعة حول امرأة تدعى ليزلي تجد نفسها في أزمة قبل عيد ميلادها الأربعين، وتنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يبدأ ثديها في التحدث إليها، مما يضطرها إلى النظر إلى نفسها من منظور مختلف تماماً.

اقرأ أيضا: شاهد.. أكثر صور البكيني وملابس السباحة الخاصة بسلمى حايك إثارة على الإطلاق

وتجدر الإشارة إلى أن الكاتبة لير ستكون منتجة تنفيذية لفيلم حياة ثدي "Boob’s Life"، جنبا إلى جنب مع مشاركة كل من سلمى حايك وجوس تاميز وسيوبهان فلين وإنتاج شركة Ventanarosa Productions التي أنتجت أيضا فيلم "Ugly Betty"، كما أنه لم يتم الإعلان عن من سيلعب شخصية ليزلي حتى الآن.

سلمى حايك

وتقول سلمى حايك: "نحن نقدر أن شركة HBO Max كانت ثاقبة وجريئة بما يكفي لتطوير هذا الفيلم معنا، ففي فيلم حياة ثدي "A Boob’s Life " نستخدم الثديين كاستعارة للحكم المستمر الذي تخضع له النساء، مما يخلق إحساساً جماعياً بأنه بغض النظر عما نفعله ، فإننا لن نكون كافيين أبداً. ففي هذا الفيلم، سنمنح الثدي صوتا يأخذنا عبر حياة المرأة من منظور فريد غالباً ما لا نجرؤ على رؤيته".

وأضافت سلمى حايك: "كان علي أن أفقد الكثير من الوزن وأن أمارس الرياضة للوصول إلى هدف ارتداء البيكيني الذي ظهرت فيه خلال نهاية العام الماضي. أنا سعيدة لأنني التقطت الكثير من الصور ولا أشعر بالخجل من ذلك، لأنه كان الأسبوع الأول من الإجازة".

وتجدر الإشارة إلى أن سلمى حايك قد وقعت صفقة أولية لمدة عامين مع شركة HBO Max.

المصدر: صحيفة نيويورك بوست