بعدما كشف تفاصيل خلافه مع منتج وقفة رجالة.. شريف دسوقي يناشد أشرف زكي

فن ومشاهير

بعدما كشف تفاصيل خلافه مع منتج وقفة رجالة.. شريف دسوقي يناشد أشرف زكي

5 شباط 2021 17:22

شن الفنان شريف دسوقي هجوما لاذعا على مواطنه المنتج الفني أحمد الجنايني، متهما إياه بـ استغلاله ماديا أثناء تصوير فيلم " وقفة رجالة" الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة في دور السينما المصرية.



شريف دسوقي

ووجه النجم المصري نداءً إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور الفنان أشرف زكي خلال تصريحات أدلى بها لصالح جريدة الوطن، قال فيها:" أتهم أحمد الجنايني بـ استغلالي... أنا مش هـ عمل قضية... لكن أنا أناشد أشرف زكي... أنا مهدور حقي... وقد أصبت إصابة بالغة في رجلي... وكانت ستصل إلى غرغرينا".

وجاءت تصريحات الفنان شريف دسوقي عقب شهرين من كشفه تفاصيل إصابته بـ قدمه خلال تصوير أحد المشاهد الخاصة به في فيلم " وقفة رجالة" في مدينة الغردقة.

حيث قال:" لم أستطع الاستمرار... فقدت وعيي والناس ظنوا بأنني أصبت بـ جلطة... ظهر لي خراج في رجلي حينها وأحسست بـ تنميله شديدة... قبل أن يتطور الأمر ويستدعي التدخل الجراحي..."، وأضاف:" كنت أتألم بشدة عند اقتراب أحد من رجلي ولو على مسافة عشرين سنتمتر".

واستطرد:" أحمد الجنايني الذي كان فرحا بي أثناء تصوير الفيلم... لم يتصل للاطمئنان عليّ... وإنما أخذ مني ألف وخمسمائة جنيه مصري... وهي أجرة سيارة الإسعاف التي نقلتني إلى المستشفى".

قصة فيلم وقفة رجالة

تدور أحداث الفيلم السينمائي حول أربعة أصدقاء جمعتهم الأيام على مقاعد الدراسة، قبل أن تعود وتجمعهم بـ وفاة زوجة أحدهم، وهو ما يدفع بهم إلى قرار السفر سويا إلى إحدى المدن الساحلية بهدف التخفيف عن زميلهم ومواجهة مشاكلهم التي يعانون منها.

حيث يبدأ كل واحد فيهم بمواجهة مشكلته، بطريقة خفيفة مليئة بالكوميديا، قبل أن يكتشفوا جميعا أن الزمن تغير كثيرا عما كان عليه، وأن الأمور أصبحت مختلفة عن أيام شبابهم.


أبطال فيلم وقفة رجالة

وخاض بطولة الفيلم السينمائي مجموعة من النجوم مذكر منهم:" بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، أمينة خليل، محمد سلام"، كما حلّ نخبة من النجوم كـ ضيوف شرف على الفيلم السينمائي، نذكر منهم:" سوسن بدر، إيمان السيد، صفاء الطوخي".

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم وقفة رجالة من تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي.