الجمهور على موعد مع تيم حسن في عيد الحب

فن ومشاهير

في عيد الحب... الجمهور على موعد مع تيم حسن

6 شباط 2021 18:22

بدأت شركة الصباح إخوان بـ الترويج لأحدث إنتاجاتها الدرامية والمتمثلة بـ مسلسل " أنا"، بطولة الفنان السوري تيم حسن ورزان جمال والفنانة رولا بقسماتي، وذلك عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



تيم حسن مسلسل أنا

إذ نشرت الشركة المنتجة للعمل مجموعة من المنشورات الخاصة بأبطاله وعلقت عليها معلنة تاريخ عرض أولى حلقاته على إحدى المنصات الالكترونية، والذي جاء في نصه:" مسلسل أنا ابتداءً من الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط على منصة شاهد VIP"، ويعد تاريخ الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير من كل عام، تاريخا مميزا حول العالم إذ أنه يعتبر يوما لـ الحب وتبادل الهدايا بين المحبين.

وتدور أحداث العمل ضمن إطار رومانسي اجتماعي، مليء بالتحديات التي تستوجب اتخاذ قرارات، وذلك بحسب ما أضافت شركة الصباح على بوستر العمل الدرامي المنتظر.

هذا وقد كتب مسلسل " أنا" عبير شرارة وأخرجه سامر البرقاوي، وتدور أحداث قصة العمل بكل ما فيها من تحديات في عشر حلقات فقط.


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان السوري تيم حسن، مسلسل " الهيبة" بموسمه الرابع الذي عرض مؤخرا عقب تأجيل واحد طاله، بفعل إيقاف عمليات تصويره بفعل توسع رقعة فيروس كورونا المستجد.


والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية ، نذكر منهم : " منى واصف، ختام اللحام، ديمة قندلفت، عادل كرم، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، ليلى قمري، ناظم عيسى، سعيد سرحان، ولاء عزام، فاروق جمعات، جوزيف عبود".