روان بن حسين بـ رد ناري على متابع اتهمها بـ الثراء على خلفية زواجها السابق

فن ومشاهير

روان بن حسين تسخر من هجوم متابع: كنت عايشة في الشارع وشفت النعمة بعد الليبي

6 شباط 2021 18:42

شاركت المدونة الكويتية روان بن حسين المتابعين لها عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت فيها بإطلالة حريرية تضج أنوثة وحياة.



روان بن حسين

إلا أن روان تعرضت لتعليق سلبي من قبل أحد النشطاء، أشار فيه إلى أنها حديثة الثراء وما عاشت في النعيم إلا عقب زواجها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، إذ كتب:" سلم فلوس الليبي... إلي خلاكِ هيك".

وهو ما ردت عليه المدونة الكويتية بشكل ساخر، حيث كتبت:" عل أساس أنا قبل الزواج... كنت عايشة في الشارع وشفت النعمة بعد الليبي".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بردها الطريف الذي جاء بحجم الهجوم دون أن تتخطى الحدود أو أن تتجاوزها، فيما انطلق البعض إلى التغزل بها وبإطلالتها المليئة بـ الهدوء.

الجدير بـ الذكر أن روان بن حسين، أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف قبل عدة أشهر، عقب فترة وجيزة من الزواج، والذي أثمر عنه إنجاب طفلتهما الوحيدة بيلا لونا.


وأرجعت المدونة الكويتية الشابة أسباب الانفصال إلى النرجسية العالية التي كان يعاني منها والتي حاولت أن تحتويها بإيجاد حلول لها، قبل أن تفاجأ بـ خيانته لها مع فتيات ليل ونقل فيروس HPV 16 الجنسي لها والذي يعد خطيرا كونه يرفع نسبة الإصابة بـ مرض سرطان عنق الرحم.

هذا وقد روت حينها روان بن حسين تفاصيل زواجها من رجل الاعمال الليبي، مشيرة إلى أنه اغتصبها ما قبل الزواج وعند اتخاذها قرارا بـ إبلاغ الشرطة بالأمر، سعى والده لحل المشكلة مع ذويها وأقنعوها بالزواج ودرء الموضوع.