بسبب أصالة نصري... مي العيدان في مرمى هجوم النشطاء

فن ومشاهير

مي العيدان تشيد بجمال صديقة طارق العريان و روان بن حسين تتصدى

27 كانون الأول 2020 19:14

تعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان لحملة هجوم شرسة من قبل الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، على خلفية تطرقها للحديث عن أزمة انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، وإشارتها إلى حسن اختيار الأخير، بمرافقته لعارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان.



مي العيدان

إذ أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشر صورة نيكول عبر حسابها الخاص، وعلقت عليها مشيرة إلى تحسن ذوق المخرج الفلسطيني بعد مضيه مع عارضة الأزياء الشابة بـ علاقة عاطفية.

حيث كتبت: " حبيبة طارق العريان الجديدة... الصراحة له حق يفضلها على أصالة... الصراحة البنت حلوة تستأهل... ذوقك صار أحلى... طارق العريان تتهنى...".

الأمر الذي أثار سخط واستياء المتابعين الذين انهالوا على المنشور، معربين عن استيائهم الكبير لما جاء على لسان الإعلامية الشهيرة، لما فيه من تجريح وإهانة للفنانة السورية ولأي امرأة في مكانها، ومن أبرز المعلقين المدونة الكويتية روان بن حسين التي كتبت: " هذا ليس لطيفاً منك على الإطلاق".

اقرأ أيضا: صور ... مي العيدان للفنان أحمد بدير : قضيتك خسرانة

و عقبت متابعة: " هل شاي فه أن هذا عذر لكي يخون زوجته ويهدم منزله... فقط لأنه رأى واحدة جميلة... أين كانت عيونه عندما تزوجها... إذا هاد عذر معناه كل الرجال معها حق تخون وتبدل على كيفها".

بينما علقت ناشطة أخرى، بالقول: " أنا مضطرة على إلغاء متابعتك لأن الذي يتابعك يتحمل فقط غيبة... وإثم... أخبارك كلها فتن"، و أضافت متابعة: " أنتِ إنسانة متنمرة لا تخافين الله بمشاعر الناس...".


و أتى منشور العيدان عقب أيام قليلة من نصيحة وجهتها للفنانة السورية، بضرورة تواصلها مع زوجها و عدم التكبر في هذا الموقف، لاسيما وأنها مازالت تحبه وأولادهم يستأهلون عودتهما إلى بعضهما البعض.

إذ كتبت على قائلة: " يا أختك للحين تحبينه... وتبينه رفعي عليه التلفون... وتفاهمي معه... و ارجعوا إلى بعضكما... أولادكم يستأهلون... الحب الحقيقي أغلى وايد من التكبر على من نحب".

اقرأ أيضا: فيديو ... أبرار الكويتية تشكو لـ مي العيدان تطاول المتابعين عليها وتهدد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

اقرأ أيضا: مي العيدان تقاضي أحمد بدير بتهمة السب و القذف

يذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، دائماً ما تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة بحق الفنانين ومشاهير الإنترنت، والتي تضعها بشكل دوري على شكل منشورات في حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز