شريف دسوقي يهدد بـ الانتحار

فن ومشاهير

شريف دسوقي يهدد بـ قتل نفسه في إحدى الساحات العامة على هامش خلافه مع منتج مصري

7 شباط 2021 11:57

هدد الفنان المصري شريف دسوقي بـ قتل نفسه والانتحار على خلفية الإشكال الحاصل بينه وبين منتج فيلم " وقفة رجالة" السيد أحمد الجنايني، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح جريدة الوطن المصرية قبل يومين، وضجت بها منصات التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة.



شريف دسوقي

إذ قال الفنان المصري في معرض تصريحه، أنه سيهُم بـ قتل نفسه في إحدى الساحات العامة في حال عدم تحصيل حقه من المنتج أحمد الجنا يني قبل أن يعود ويناشد نقيب المهن التمثيلية الدكتور الفنان أحمد زكي بالتدخل لتسهيل حصوله على تعويض مادي من منتج الفيلم على هامش إصابته بقدمه في كواليس التصوير.

واستطرد النجم الشهير بـ شخصية " سبعبع" التي قدمها في مسلسل بمية وش، قائلا: " أوجه اتهاما لـ أحمد الجنايني بـ استغلالي... أنا لن أرفع قضية ولن أوكل محامٍ عني.. لكن أنا أناشد أشرف زكي... أنا مهدور حقي... وقد أصبت إصابة بالغة في رجلي... وكانت ستصل إلى غرغرينا".

وتابع:" لم أستطع الاستمرار... فقدت وعيي ومن حولي ظنوا بأنني أصبت بـ جلطة... ظهر لي خراج في رجلي حينها وأحسست بـ تنميله شديدة... قبل أن يتطور الأمر ويستدعي التدخل الجراحي..."، واختتم:" كنت أتألم بشدة عند اقتراب أحد من رجلي ولو على مسافة عشرين سنتمتر".

وقد أتى تصريح الفنان شريف دسوقي عقب شهرين من كشفه تفاصيل إصابته في قدمه خلال تصوير أحد المشاهد الخاصة به في فيلم " وقفة رجالة" في مدينة الغردقة.

اقرأ أيضا: بعدما كشف تفاصيل خلافه مع منتج وقفة رجالة.. شريف دسوقي يناشد أشرف زكي

حيث كان فريق التصوير يجرب نوعا شبيها بـ مساج ماء البحر، عن طريق استخدام بخار ماء البحر مع الملح وضخه في أنابيب هواء لتعمل كـ عمل المساج.

وهو ما أبلغهم بأنه خطر ولا يجوز فعله، على خلفية خبرته بـ البحر كونه ابن مدينة الإسكندرية الساحلية، إلا أنهم لم يستمعوا إليه، الأمر الذي تسبب فيما جرى له، إضافة إلى تأثر باقي فريق العمل الذي أصيب بحالة من الاختناق ( على حد تعبيره).

ليختتم الفنان المصري قوله بـ :" أحمد الجنايني الذي كان فرحا بي أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة... لم يتصل للاطمئنان عليّ... وإنما أخذ مني ألف وخمسمائة جنيه مصري... وهي أجرة سيارة الإسعاف التي نقلتني إلى المستشفى".


هذا وقد تصدر فيلم وقفة رجالة شباك التذاكر في مصر على مدار الخمسة أيام الأولى من طرحه في دور السينما، وخاص النجم شريف دسوقي بطولته إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم:" بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، أمينة خليل، محمد سلام".



كما حلّ نخبة من النجوم كـ ضيوف شرف على الفيلم السينمائي، نذكر منهم:" سوسن بدر، إيمان السيد، صفاء الطوخي"، ويشار إلى أن فيلم وقفة رجالة من تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي.