رد صفاء سلطان على الاتهامات الموجهة لها حول الإجرام والفراغ الفكري

فن ومشاهير

رد صفاء سلطان على الاتهامات الموجهة لها بـ الإجرام والفراغ الفكري

7 شباط 2021 12:10

لم تستطع الفنانة الأردنية صفاء سلطان الصمت أمام الانتقادات السلبية الكثيرة التي وجهت إليها والهجوم العنيف الذي شُنّ ضدها، على خلفية التصريحات الجدلية التي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج " شو القصة" المعروض على شاشة قناة لنا السورية وتقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.



صفاء سلطان

وفي تفاصيل الخبر، ضاقت الفنانة الأردنية ذرعاً بكل الإساءات التي تطالها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي انطلقت عقب إبداء رفضها لما تسعى له منظمات حقوق المرأة (المنظمات النسوية) حول تجريم زواج القاصرات.

وعليه ردت سلطان على بعض المناهضين لتصريحاتها الذين انهالوا بتعليقاتهم السلبية على إحدى منشوراتها، حيث عقبت على كلام متابعة كتبت لها:" منظمات حقوق المرأة هي السبب أنك عايشة العيشة الهنية إلي أنتِ فيها... زواج القاصرات جريمة... ومجرد أنك تدعميه فأنت مجرمة... ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكريا".

لترد عليه الفنانة الأردنية مؤكدة عدم اهتمامها لما تفوه به وجاء على لسانه، مشيرة إلى أن تعليقه يدل على عدم سماعه لتصريحاتها وحكمه عليها بسبب النسخ واللصق، إذ كتبت:" وأنا ما بـ تهمني كـ داعم... لأنك من الأساس ما لك فهمان ولا سمعان شو حكيت... ما عم صدق الجهل وحالة النسخ واللصق يلي ماشيين فيها".


هذا وكانت النجمة صفاء سلطان قد تطرقت للحديث عن عدد زيجاتها خلال استضافتها في البرنامج، ونفت كل الأخبار المتداولة حول زواجها ثلاث مرات، مؤكدة أنها تزوجت مرتين فقط، الأولى كانت بحسب العادات والتقاليد وكانت تبلغ من العمر سبعة عشر عاما.

مبينة أن زوجها الأول كان السيد وسيم نور الدين وهو والد ابنتها أملي، ويشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسفت في الولايات المتحدة الامريكية ( بحسب بعض وسائل الإعلام)، أما الثاني فقد كان سريا، وقد قبلت به بسبب الحب، دون أن تكشف أية تفاصيل عنه، قبل أن تنفي جميع الأخبار المتداولة حول زواجها من الفنان طارق مرعشلي مؤكدة أن هذه الأخبار تندرج في إطار الشائعات.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الأردنية صفاء سلطان المسلسل البدوي " رياح السموم" و هو من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير .