فن ومشاهير

صفاء سلطان تكشف جوانب خاصة في حياتها الشخصية: تعرضت للعنف الزوجي وهنال سبب لخلع ابنتي أملي الحجاب

7 شباط 2021 13:08

نفت الفنانة السورية صفاء سلطان الشائعات السابقة التي تم تداولها عنها خلال مسيرتها حول زواجها لثلاث مرات، مشيرة الى أنها تزوجت مرتين في حياتها، وأكدة صفاء سلطان عدم وجود ارتباط سابق بينها وبين الفنان السوري طارق مرعشلي، وأنه زميل لا أكثر.

وأوضحت صفاء سلطان أن أول زواج لها كان من والد ابنتها "أملي" وهو وسيم نور الدين الجزائري، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية، أما زواج صفاء سلطان الثاني فكان سرياً دون أن تكشف صفاء سلطان عنه.

كما نفت الفنانة صفاء سلطان وجود ارتباط سابق بينها وبين الفنان السوري طارق مرعشلي، وأكدت صفاء سلطان على أن طارق مرعشلي زميل لا أكثر.

صفاء سلطان

زواج صفاء سلطان الأول:

وعن زواج صفاء سلطان من زوجها الأول أوضحت صفاء سلطان أن زواجها كان تقليدي وكانت وقتها في السابع عشر من عمرها لافتة أن العادات والتقاليد في تلك الفترة كانت تستوجب ذلك حيث أن جميع أقريباتها تزوجن بنفس الطريقة، في حين حسب صفاء سلطان الأمور اختلف في عصرنا الحالي.

الى ذلك أضافت صفاء سلطان أن الحياة في أميركا في زوجها الأول وسيم نور الدين الجزائري، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية أغرتها، مشيرة الى أن هدفها الأساسي كان السفر الى أميركا واكمال تعليمها.

كما أوضحت صفاء سلطان أنها أحبت زوجها وسيم نور الدين الجزائري في البداية لكن اختلفت مشاعرها عندما تغيرت معاملته معها، كاشفة أنها تعرضت للعنف في زواجها الأول، وتراكم العديد من الأمور دفعها إلى اتخاذ قرارها النهائي بالانفصال.

صفاء سلطان

وفي ختام حديث صفاء سلطان عن زواجها الأول ورغم كل ما تعرضت له صفاء سلطان من معاملة سيئة في زوجها في ذاك الزواج، وجهت صفاء سلطان له رسالة شكر عبر الهواء، مشيرة إلى أنها تعلمت منه أموراً إيجابية كثيرة، وخلق منها شخصية قوية.

الزواج الثاني لصفاء سلطان:

أما زواج صفاء سلطان الثاني فكان بالسر بسبب الحب، حسب تعبير صفاء سلطان قائلة: "كنت مستعدة لأي شيء بيطلبو، بس لحتى كون معه".

وأوضحت صفاء سلطان أن زواجها الثاني لم يستمر سوى خمس سنوات لكون صبرها نفد بأن تكون زوجة بالسر.

صفاء سلطان اليوم:

قالت صفاء سلطان أنها عزباء في المرحلة الحالية، وأشارت صفاء سلطان أن لا مانع لديها من الزواج مرة ثالثة في حين توافقت مع شخص بالحب، مؤكدة أنها لا تهتم للجانب المادي وأنها تتقبل شخص لو كان غير مقتدر مادياً.

أما عن مواصفات شريك أحلام صفاء سلطان فقد أوضحت صفاء سلطان أنها تتمناه رجلا وليس ذكراً.

وقالت صفاء سلطان: "بشعر إني امرأة ناجحة، بحب الحياة وعيلتي وبنتي، وبحس انو لسا في شريك حياة بيستحق صفاء سلطان".

صفاء سلطان تتحدث عن خلع ابتها أملي الحجاب:

قالت صفاء سلطان أن ابنتها أملي وضعت الحجاب وهي في سن الثانية عشر من عمرها، وأوضحت صفاء سلطان أنها اعتقدت في ذلك الحين أن ابنتها أملي وضعته عن قناعة.

أملي ابنة صفاء سلطان

في حين أوضحت صفاء سلطان أنها اكتشفت بعد ارتداء ابتها أملي الحجاب كان بسبب تعرضها للترهيب من قبل إحدى مدرساتها التي أقنعتها بأن والدتها ستدخل النار.

وفي النهاية أكدت صفاء سلطان أنها تعتبر الحجاب قناعة شخصية، ولا يحق لأحد التدخل في هذه التفاصيل، منوهة أيضاً أنها تحب الحجاب كثيراً.

النهضة نيوز