متابعة تهين زوجة خالد سليم والأخير يرد عليها بـ المثل

فن ومشاهير

متابعة تهين زوجة خالد سليم والأخير يرد عليها بـ المثل وسط تفاعل النشطاء

8 شباط 2021 15:19

استهدفت إحدى المتابعات لحساب الفنان خالد سليم زوجة الأخير بـ تعليق سلبي، يحتوي على كلمة نابية، وهو ما استفز الفنان المصري خالد سليم الذي لم يتمالك نفسه ورد على المتابعة بمثل ما تفوهت به وكتبته تحت الـ صورة التي جمعته بزوجته.



خالد سليم

إلا أن الرد لم يلجم ويهذب المتابعة بل على العكس تماما، بادرت الأخيرة إلى تهديد النجم الشهير بـ فضحه ونشر تعليقه واصفة إياه بقلة الأخلاق لما بدر منه، دون أن تنتبه بأنه لم يزد على اللفظ النابي الذي وجهته بحق زوجته شيء بل رده عليها دون زيادة.

وعليه تعاطف محبو ورواد منصة تطبيق INSTAGRAM مع الفنان خالد سليم، عقب تداول المنشور والردود وانتشارها عبر منصة الفيديو والصور الشهيرة.

حيث وجد النشطاء فيما قام به الفنان شيئا طبيعيا جدا ولاسيما بعد التطاول الكبير الي جرى بحقه وحق زوجته دون وجه حق، ومن بين التعليقات:" عساها ملسونه... انتقدي بأدب"، و" كفو عليه تستأهل الرد إلي جاها"، و" زين يسوي فيها قليلة الأدب"، و" تغلط عليه وتقول ما شاء الله الأخلاق... وش الناس ذي ضربني وبكى سبقني واشتكى".


و" كفو عليه ليته مسح بكرامتها الأرض أكثر... قلة أدب والله"، و" يستفزونك ليخرجوا أسوء ما فيك... ثم يقولون هذا أنت... لا هذا ما تريده أنت يا عزيزي"، و "مستفزة تغلط عليه ويوم يرد عليها تقول بنشر المحادثة"، و" أقوى رد زين يسوي فيها"، و" طبيعي جدا من طق الباب لقى الجواب... الناس تسلخ في الخلق بـ لسانها ولما ينرد عليهم يقولوا أخلاقكم".

يتحفظ موقع النهضة نيوز عن نشر الردود لما فيها من كلام نابٍ

من جهة أخرى، يلقى مسلسل " جمال الحريم" الذي يخوض بطولته الفنان خالد سليم نجاحا جماهيريا واسعا بين أوساط المشاهدين حيث أنه يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل أسبوعيا، عقب عرض كل حلقة منه، إذ أن العمل يعرض على شاشة قناة MBC4.


يذكر أن مسلسل جمال الحريم من بطولة كل من:" خالد سليم، نور اللبنانية، إسلام جمال، كريم عبد الخالق، دينا فؤاد، فراس سعيد، هدى الا تربي، رنا رئيس، حازم سمير" وهو من تأليف سوسن عامر و من إخراج منال الصيفي.


النهضة نيوز