الفنانة نور اللبنانية تتحدث عن أجدد أعمالها وتكشف سر شخصية خالد سليم

فن ومشاهير

نور اللبنانية تتحدث عن خالد سليم و تكشف تفاصيل شخصيته

26 كانون الأول 2020 10:55

أشادت الفنانة نور اللبنانية، بأداء زميلها النجم المصري خالد سليم، وأبدت سعادتها الكبيرة بالعمل معه للمرة الثانية، عقب سبعة عشر عاماً من عملهما سوياً في فيلم سنة أولى نصب، وجاء كلام نور اللبنانية عن خالد سليم في حوار متلفز أجريّ معها لصالح تلفزيون اليوم السابع.



نور اللبنانية تشيد بـ خالد سليم

إذ جددت الممثلة الشهيرة إعجابها بالتزام زميلها و تعامله معها، قبل أن تكشف عن شخصيته في مسلسل جمال الحريم الذي يخوضان بطولته، بالقول: " خالد سيجسد شخصية الشاب يوسف... وهو فنان محترم و العمل معه ممتع... وسيقدم عدداً من الأناشيد...".

مبينة أن حلقات العمل ستشهد صراعاً بين طرفي الخير والشر، وذلك عبر الشخصيات التي سيظهر فيها الفنانون المشاركون في العمل، أما عن السر وراء عدم عملهما معاً طول السنوات الماضية، فأشارت نور إلى أن هذا الأمر نصيب ولم يكن متعمداً.


الجدير بالذكر أن مسلسل " جمال الحريم "، من تأليف سوسن عامر و من إخراج منال الصيفي، و يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد سليم، إسلام جمال، كريم عبد الخالق، دينا فؤاد، فراس سعيد، هدى الأتربي، رنا رئيس، حازم سمير" وغيرهم.

كما شاركت النجمة الشهيرة مؤخراً، في مسلسل عمر الناجي حرب طروادة، إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة، و هو من إخراج وتأليف بيتر ميمي، و من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج والتوزيع الفني.



اقرأ أيضا: نور اللبنانية تثير تفاعل المتابعين بـ صورة من كواليس عملها الجديد

هذا وقد حضرت الفنانة نور اللبنانية في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل" البرنس" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، و أحمد زاهر، إدوارد، محمد علاء، روجينا، رحاب الجمل، سلوى عثمان، ريم سامي، نجلاء بدر، سلوى عثمان"، والعمل من تأليف و إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: الفنانة نور تظهر بـ الكمامة في أول أيام تصوير مسلسلها الجديد

وبالعودة إلى الفنان خالد سليم، فقد حضر مؤخراً كـ محاور في الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة، والذي شارك فيه إلى جانب زميليه الفنان السوري قيس الشيخ نجيب و النجم اللبناني نيكولا معوض.

و تقوم فكرة البرنامج على استضافة الثلاثي نخبة من ألمع وأبرز نجوم العالم العربي، بهدف استعراض آرائهم و الكشف عن وجهة نظرهم في العديد من الأمور والقضايا.

النهضة نيوز