رابط مشاهدة الحلقة 20 مسلسل فايروس

منوعات

تحديث مواعيد عرض مسلسل فايروس.. الحلقة 20

9 شباط 2021 16:23

عرضت مساء يوم أمس الاثنين الحلقة 19 من مسلسل فايروس، وعليه ينتظر متابعو الدراما العراقية عرض الحلقة 20 من مسلسل فايروس، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة يوتيوب، ويقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير معلومات حول مواعيد وأيام عرض المسلسل الدرامي العراقي.



مسلسل فايروس

جذب مسلسل فايروس أنظار المشاهدين منذ طرح الحلقة الأولى منه عبر قناة UTV نظرا لفكرته المستوحاة من الواقع المعاش، والمتمثلة بـ بالتأثيرات السلبية التي تنتج عن مواكبة عالم التكنولوجيا والتي تنعكس بشكل رئيسي على الشباب وطلبة الجامعات الذين يعدون أكثر المتابعين لكل ما في هذا العالم من تحديثات وتطبيقات.

مواعيد وأيام عرض مسلسل فايروس

واجه صناع العمل الدرامي بعض العوائق التي منعتهم من عرضه على شاشات التلفزة، وعليه ارتأوا بـ ببث حلقات عبر قناة UTV الموجودة على الإنترنت، وذلك على مدار أربعة أيام تبدأ من السبت إلى الأربعاء، ويتم عرض الحلقة بتمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة.

لذا إن أردتم مشاهدة حلقات مسلسل فايروس كافة، ما عليكم سوى بالضغط هنا للانتقال بشكل فوري إلى قناة UTV، وفي حال أردتم مشاهدة الحلقة 20 نوفر لكم هنا رابط المشاهدة أيضا.


أبطال وقصة مسلسل فايروس

اتجه صناع العمل الدرامي إلى تسليط الضوء على الوجوه الشابة والموهوبة في مجال التمثيل، عبر التعاقد مع نخبة من النجوم الشباب للعب وتجسيد أدوار البطولة في المسلسل.

وأبطال العمل هم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم"، والمسلسل من تأليف الكاتب العراقي أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.

هذا وتدور أحداث مسلسل فايروس، ضمن إطار رومانسي اجتماعي، أبطاله طلاب الجامعة، وما يتعرضون له من سلبيات على خافية استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.


معلومات عن كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف

تجاوز شغف الفنان العراقي وبُعد بصيرته عالم الفن، وصولا إلى عالم السياسة والصحافة، فهو كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي.

وقدم خلال مسيرته مجموعة من الأعمال الناجحة في التلفزيون والمسرح على حد سواء، نذكر من أعماله التلفزيونية:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".

النهضة نيوز