شاهد الحلقة 19 من مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 19.. معلومات حول القناة الناقلة وموعد العرض

8 شباط 2021 14:50

بدأ محبو الدراما العربية بمتابعة مسلسل فايروس، حيث ينتظر محبو العمل الدرامي عرض الحلقة 19 من فايروس، والمقرر عرضها مساء اليوم الاثنين على إحدى قنوات منصة يوتيوب، ويقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير بعض المعلومات حول المسلسل العراقي الشهير فايروس.



مسلسل فايروس

تعرض المسلسل العراقي لمحاربات قبيل عرضه على إحدى الشاشات التلفزيونية، ما أدى إلى منع عرضه على الشاشة الفضية، بعد أيام من الترويج له ونشر مواعيد عرضه.

وهو ما أثار استياء مؤلفه وكاتبه الأستاذ أحمد هاتف الذي كشف تفاصيل منع عرض مسلسل فايروس بسبب العوائق التي وضعها البعض ومنهم نقابة الفنانين العراقيين، وعليه اعلن انسحابه منها دون تردد وذلك عبر منشور مقتضب شرح فيه الدوافع والأسباب وراء ذلك.

رابط مشاهدة الحلقة 19 مسلسل فايروس على قناة UTV على يوتيوب

كتب فيه:" :" بعد استمرار نقابة الفنانين العراقيين لمسلسلي فايروس، أعلن انسحابي التام من عضوية نقابة الفنانين العراقيين، وقطع صلتي تماما بهذه النقابة والتوقف عن كل أشكال الدعم لها... نظرا لكون استهداف عملي يعد استهدافا شخصيا لي، ومحاولة إيقاف عرض العمل غير المجدية، تعد تعديا صارخا على حرية التعبير التي كفلها القانون...".

و أضاف:" وإذا كانت لدى النقابة أغراض شخصية أو مهنية مع أحد العاملين في المسلسل، فـ العمل غير معني بهذا الأمر، والقاعدة القانونية تقول، بأثر رجعي إلا إذا كان في مصلحة المدعى عليه... وهنا أتحدى أية جهة أن تمس العمل، وسأتصدى بقوة لمن يحاول ذلك وسأسحق كل من يحاول النيل من عملي".


مواعيد عرض والقناة الناقلة لمسلسل فايروس

يعرض مسلسل فايروس في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت العراق، من مساء كل يوم على مدار أربعة أيام في الأسبوع، تبدأ من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء، أما القناة الناقلة له فهي قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق يوتيوب.

لذا إن أردتم مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل فايروس أو سائر حلقات العمل، ما عليكم سوى بالضغط على الرابط هنا، لتنتقلوا مباشرة إلى قناة UTV الموجود على منصة يوتيوب.

نذكر هنا بأن أبطال مسلسل فايروس هم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".