بعدما روت قصة أغرب معجب بها.. نادية الجندي تتحدث عن عمرها

فن ومشاهير

نادية الجندي تكشف تفاصيل غريبة عن أحد معجبيها وتتحدث عن عمرها

13 شباط 2021 13:19

حلت الفنانة المصرية نادية الجندي ضيفة على برنامج " في الدوبليكس" المذاع عبر شاشة قناة ON TV المصرية، والمقدم من قبل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وخلال الحلقة تطرقت الفنانة نادية الجندي لـ سرد قصة أحد معجبيها، كما كشفت عن برجها الفلكي وأحب الأغنيات إلى قلبها وبعض الأمور الأخرى.



نادية الجندي

حيث روت الفنانة المصرية بداية، قصة حزينة حول أحد معجبيها، قائلة:" قبضت الشرطة على أحد المعجبين بي ذات مرة، كونه كان مجنونا، حيث كان يقف في الشارع ويخلع ملابسه أمام المارة".

وعن اسمها الحقيقي، أشارت النجمة الشهيرة إلى أن اسمها الكامل في الأوراق الثبوتية الرسمية، نادية عبد السلام الجندي، أما اسم الدلع الأحب إلى قلبها فهو " نونا"، مشيرة إلى أن هذا الدلع يلامس شخصيتها الحقيقية والمغايرة لـ تلك التي كانت تظهر تجسدها في الأفلام السينمائية، أما بـ النسبة لـ عمرها، فـ رفضت الإفصاح عنه واكتفت بـ عبارة " العمر مجرد رقم".

الفنانة نادية الجندي

وأعربت الفنانة المصرية عن استيائها عند إقدام الدمية الصغيرة كارو لمناداتها بـ طنط، إذ أنها نهتها عن ذلك على الفور وطلبت منها مناداتها بـ نونا، لافتة إلى أنها صعبة المراس وسريعة الغضب، باعتبار أنها تنتمي لـ مواليد برج الحمل الناري.

وعن أناقتها وأسلوب لباسها، أكدت الجندي أنها من هواة الملابس الاعتيادية اليومية والأحذية المريحة، مشيرة إلى أنها لا تحب الأحذية ذات الكعب العالي.


قصة حياة نادية الجندي وأفضل أغنية بالنسبة لها

كشفت الفنانة الشهيرة عن أنها أفضل من يمثل دورها في حال وجد عمل يسرد تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص، وقالت:" أنا أمثل قصة حياتي... لأن لا أحد هـ يعرف يمثل دوري مثلي... وهذه ثقة بالنفس وليس غرورا... أنا لست بـ مغرورة".

أما عن أغنيتها المفضلة، أشارت إلى أنها تهوى أغنية المهرجانات " بنت الجيران"، ولاسيما الجملة الواردة فيها " سكر محلي محطوط على كريما "، قبل أن تؤكد بأنها شاهدت بعض الأشخاص يؤدونها في فرنسا وهم أجانب الجنسية.

الفنانة الشهيرة في برنامج أنت مين The Masked Singer

من جهة أخرى، تصدرت نادية الجندي مؤخرا مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب الكشف عن هويتها في الحلقة السادسة من برنامج أنت مين The Masked Singer، حيث فاجأت الحكام والمشاهدين عند نزعها قناع نفرتيتي، ليتبين أنها هي من كانت تتخفى ورائه.

لتكشف بعد ذلك عن أسباب اختيارها لـ زيّ الملكة المصرية، قائلة:" شخصية جميلة وملكة مصر... وقد أثارتني لأداء شخصها..."، وحول الصعوبات التي واجهتها في هذه التجربة، أشارت الفنانة في لقاء قصير على هامش خروجها من البرنامج، إلى أن ارتداء الزي التنكري والقناع، هي أصعب ما واجهته نظرا إلى وزنهم، مؤكدة أنها استمتعت بهذه الصعوبة، كونها لا تحب الأشياء السهلة.

أما عن السبب الذي دفعها للمشاركة في البرنامج، أوضحت أن فكرته الغريبة واختلافه عما قدم سابقا، هما من جعلاها تتحمس لخوض غمار هذه التجربة، لاسيما وأنها ستظهر فيه بشكل جديد.

وعن معرفة أحد من المقربين منها بمشاركتها، صرحت بأنها احتفظت بهذا السر، رغبة منها بالمحافظة على عنصر المفاجأة وعدم الكشف عن هويتها.

آخر أعمال الفنانة المصرية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان.

وشارك فيه مجموعة من النجوم، ومن أبرزهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور".