المؤسس عثمان.. الحلقة 45 مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 45.. مواعيد وقنوات عرض المسلسل التركي

13 شباط 2021 14:21

يبحث المشاهد في تركيا والعالم العربي على رابط مشاهدة الحلقة 45 من مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف بـ المؤسس عثمان، كما لا يعلم العديد من المشاهدين بـ مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 45، وعليه نستعرض لكم في هذا التقرير معلومات خاصة حول العمل ورابط مشاهد الحلقة 45 من المؤسس عثمان.


قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

موقع النهضة نيوز سيقدم لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 45 مسلسل قيامة عثمان، لتتمكنوا من متابعة الحلقة مساء يوم الأربعاء فور طرحها على موقع قصة عشق، إضافة إلى تردد قناة ATV الناقلة للعمل التاريخي التركي، والتي تعرضه على شكل حلقة واحدة أسبوعية.

• قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يعد العمل استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل، وتقوم قصته على سرد أحداث المراحلة الأولى لتأسيس الدولة العثمانية، ويقوم ببطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز.

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تبث قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه نقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل التاريخي الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 45 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا

هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبـ دقة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل سبت، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 45 مترجمة وبـ جودة عالية.


من جهة أخرى، يتابع لكم موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل barbaros بربروس، الذي ذاعت أخباره أواخر العام المنصرم 2020، وعند توافر أي معلومات حول موعد عرض العمل أو القنوات الناقلة له، سننشرها لكم في تقرير خاص بـ مسلسل الأخوين barbaros بربروس.

النهضة نيوز