مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman الحلقة 104 مترجمة على موقع نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان الحلقة 104 مترجمة.. القنوات الناقلة ورابط مشاهدة Kuruluş Osman على موقع نور بلاي

16 تشرين الثاني 2022 12:43

يستعد محبو الملحمة التاريخية التركية " المؤسس عثمان Kuruluş Osman" لمشاهدة الحلقة الجديدة منه، المقرر طرحها مساء اليوم الأربعاء عبر شاشة القنوات الناقلة للعمل إضافة إلى موقع نور بلاي، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير كافة المعلومات المتعلقة بـ كيفية مشاهدة الحلقة 104 مترجمة من قيامة عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أهم إنتاجات الدراما التركية ومن أبرز الأعمال التاريخية الضخمة، حيث سعى صناعه لإصداره بـ ميزانية ضخمة بُغية السيطرة على كافة تفاصيله، لإخراجه بـ صورة شبيهة بـ شكل الحقبة الزمنية الغابرة التي تتناولها قصة العمل الذي يُعد استكمالاً لقصة القائد أرطغرل الذي سعى لإنشاء دولة قوية ذات سطوة عسكرية وثِقل سياسي في العالم.

ويسلط العمل في موسمه الرابع الضوء على الحروب والمواجهات والإنجازات العسكرية التي أحرزها القائد عثمان الملقب بـ الغازي ( نجل أرطغرل) خلال فترة حكمه ومحاولاته الحفاظ على الدولة العثمانية بعد أن حقق حلم والده أرطغرل ونجح في النهوض بها بعد رحيله.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 104

تذاع حلقات الموسم الرابع من Kuruluş Osman بـ نظام حلقة واحدة جديدة خلال الأسبوع، تعرضها أولاً قناة atv التركية دون ترجمة ، مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

تعيد عرضها قناة الفجر الجزائرية مترجمة إلى بـ الكامل للغة العربية، مساء يوم الخميس من نهاية كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بـ توقيت مصر، وذلك قبل أن تقوم القناة بـ إعادة عرض الحلقة في اليوم بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

وتبث قناة اليرموك الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.

وتنقل قناة مصر 2/ أم الدنيا، الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي التركي مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تطرح الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، كما تعيد القناة الفضائية الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

مسلسل المؤسس عثمان على موقع نور بلاي

يشار إلى أن موقع نور بلاي يعرض الحلقة الأسبوعية الجدية من العمل مترجمة وبدقة عالية، بعد ساعات قليلة من طرحها على القنوات الفضائية الناقلة، لذا إن كنتم تودون مشاهدة حلقات الموسم الرابع من العمل، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة مسلسل المؤسس عثمان.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد المؤسس عثمان الحلقة 104 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة مصر أم الدنيا 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 على موقع نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز