رابط نهضة السلاجقة الحلقة 21

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 21 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

13 شباط 2021 14:42

يبحث المشاهدون في العالم العربي على مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ الحلقة 21 من نهضة السلاجقة، ويعتبر العمل من أهم وأبرز المسلسلات الدرامية التركية، ذات الجماهيرية الواسعة والمتابعة حاليا في العالم العربي، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير معلومات عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 21.



نهضة السلاجقة

يبحث ملايين المشاهدين حول الوطن العربي على رابط مشاهدة الحلقة الواحدة والعشرين من المسلسل التاريخي التركي نهضة السلاجقة، فهو يعد من أهم وأبرز الأعمال التركية التي حظيت بمتابعة كبيرة وجماهيرية واسعة.

مسلسل نهضة السلاجقة يتناول في أحداثه حقبة الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وصراعات والتي واجهت ملك شاه الملقب بـ العادل و الذي يعد أحد أهم وأبرز السلاطين السلجوقيين.


• أيام ومواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1، وذلك بتمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

أما الحلقة الجديدة من العمل فتتوفر على موقع قصة عشق مترجمة وبدقة عالية، ولمتابعة حلقات المسلسل التاريخي التراجيدي ولاسيما الحلقة21 من نهضة السلاجقة، ما عليكم سوى الضغط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى موقع قصة عشق، التي يعرض لكم العمل عقب عرضها مساء يوم الاثنين مترجمة وبدقة عالية.

• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

شاهد الحلقة 21 مسلسل نهضة السلاجقة

وفي سياق متصل، ذاع صيت مسلسل barbaros بربروس، في أواخر العام الماضي، بعد انتشار أخبار حول اتجاه صناع الدراما التركية لإنجاز عمل يحاكي قصة وبطولة الأخوين barbaros بربروس.

وعليه بدأ العديد من الأشخاص في العالم العربي بالبحث عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة للعمل الدرامي، إلا أن موقع النهضة نيوز، يؤكد عدم وجود أية معلومات حتى الآن حول مواعيد عرض barbaros بربروس أو القنوات الناقلة له، وعند توفرها سيتم عرضها لكم ضمن تقرير مفصل وخاص بـ العمل الدرامي المنتظر.

النهضة نيوز