صافيناز تكشف تفاصيل أزمتها مع صالح جمعة

فن ومشاهير

صافيناز تكشف تفاصيل الأزمة الحاصلة بينها وبين صالح جمعة.. إليكم ما قام به لاعب نادي الأهلي السابق

13 شباط 2021 16:34

كشفت الراقصة صوفينار المشهورة عربيا بـ اسم صافيناز، عن الأسباب التي دفعت بها إلى نشر محادثة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي ولاعب نادي الأهلي السابق صالح جمعة، مبينة تفاصيل الواقعة والأزمة التي تسبب بها الأخير لها مع خطيبها.


صافيناز

وصرحت الراقصة الأرمينية لـ موقع صحيفة الدستور قائلة:" أنا لم أكن أعلم هوية اللاعب المصري، إلا بعدما أرسل المحادثة الخاصة إلى خطيبي".

وتابعت:" أنا تعاملت معه مثل أي معجب عادي وأرسلت له وردة تقديرا لمحبته ولم أكن أعلم اسمه حتى أنني لا أشجع أي فريق رياضي"، وأضافت:" صالح جمعة يقول للناس أنني أعاكسه وأنا لا أعرفه، ولا حتى تغزلت مرة بالرجل، وبسببه الآن لن أحتفل مع خطيبي بمناسبة عيد الحب مع خطيبي".

هذا وكانت الراقصة الاستعراضية، نشرت يوم أمس الجمعة، صورة شاشة ملتقطة، توثق تواصل اللاعب صالح جمعة معها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليها متسائلة عن هويته، دون أن توضح أسباب مشاركتها للمنشور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، بـ القول:" مين ده؟".


وعليه، انهالت التعليقات وعلامات الإعجاب على المنشور، والتي جاءت في معظمها لتسخر من صالح جمعة، وهو اللاعب السابق لفريق الأهلي المصري، باعتبارهم أن ما بدر من الفنانة الاستعراضية صافيناز، ما هو إلا دلالة واضحة على أزمة جديدة، ستطاله وتضاف على أزماته الكثيرة والمرتبطة بـ الوقوع بـ المشاكل ووقائع السهر.

والتي تخالف قانون الرياضة والالتزام الذي يجب اتباعه اللاعبون في حياتهم من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية، والتي على إثرها تم الاستغناء عنه من قبل إدارة نادي الأهلي عن طريق إعارته لـ فريق كليوباترا سيراميكا.

ومن بين التعليقات رصدنا لكم التالي:" ضربتك سكرين وفضحتك"، و" صالح جمعة بـ حاول يجمع موهبته في كل حتة"، و" صالح ما له ذنب أنتِ إلي جامدة".

الحكم الأخير في قضية اعتداء صالح جمعة على زوجته

من جهة أخرى، ألغت محكمة جنح مستأنف القاهرة، حكم الحبس والغرامة المالية الصادرة بحق اللاعب المذكور أعلاه في قضية الاعتداء بالضرب المرفوعة بحقه من قبل زوجته، وذلك لانقضاء الدعوى بالتصالح بين طرفي الخلاف، عقب حضور صالح جمعة إلى المحكمة والتوصل لاتفاق مع زوجته.