جنات تحيي عيد الحب

فن ومشاهير

جنات تحيي عيد الحب وتغني أم كلثوم في دار الأوبرا

14 شباط 2021 11:34

احتفلت الفنانة المغربية جنات مع جمهورها ومحبيها بـ مناسبة عيد الحب، والتقت بهم يوم أمس، ضمن فعاليات مهرجان عيد الحب بـ دار الأوبرا المصرية، حيث قدمت لهم جنات مزيجا من الأعمال المعاصرة والتراثية.



جنات تحيي عيد الحب

وشدت النجمة المغربية المقيمة في مصر، بـ بباقة منوعة من أشهر أغنياتها، قبل أن تأسر قلوب الحاضرين بـ مختارات غنائية طربية من زمن الفن الجميل، ومن بينها:" سيرة الحب لـ كوكب الشرق أم كلثوم".

و عدد من الأغاني الأخرى، نذكر منها:" على فكرة، اسمع كلامي، حبيبي على نياته، قلبي دليلي، مساء الجمال، خيط ضعيف، البادي أظلم، ضمني بـ عيونك، إلي بيني وبينك، أوعى، أنا استعجلت".


هذا وأحييت جنات الحفل بمشاركة الفنان أحمد عفت الذي قدم للجمهور مجموعة من الأغنيات العاطفية، من أشهر أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ومن بينها:" بأمر الحب، على قد الشوق، أحبك، بحلم بيك، اسبقني يا قلبي".

وبـ العودة إلى الفنانة جنات، تصدر اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد إحيائها الليلة الثانية من ليالي فعاليات مهرجان عيد الحب المُقام حاليا بـ دار الأوبرا المصرية.

هذا وكان آخر أعمال الفنانة المغربية جنات، ألبوم " أنا في انتظارك" الذي طرحته قبل أشهر قليلة، والذي بدأت الترويج له قبل إصداره عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قبل أن تطلق أغنية أنا في انتظارك ( وهي عنوان الألبوم)، عبر قناتها الرسمية الخاصة على منصة تطبيق يوتيوب، وتحتفل بـ النجاح الذي حصدته خلال أسبوعين من طرحها حيث تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حينها عتبة الستة ملايين مشاهدة، حيث علقت:" أنا في انتظارك 6 مليون مشاهدة على يوتيوب ".


يشار إلى أن جنات، رزقت بـ مولودتها " جوليا"، وهي طفلتها الثانية من زوجها المحامي المصري محمد عثمان، الذي تزوجت منه في العام 2107، وأنجبت منه طفلتها الأولى التي أطلق عليها اسم " جنات" تيمنا بوالدتها.