بعد حملها.. ديانا كرزون توجه رسالة لهؤلاء الأشخاص

فن ومشاهير

ديانا كرزون توجه رسالة بـ اسمها واسم زوجها معاذ العمري لهؤلاء الأشخاص

14 شباط 2021 17:15

توجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بـ كلمة شكر مقتضبة، وجهتها إلى جميع محبيها وأصدقائها الذين قدموا لها ولـ زوجها الإعلامي معاذ العمري التهنئة، عقب إعلانها عن خبر حملها وانتظارها لـ مولودها الأول.



ديانا كرزون

ونشر الفنانة الأردنية مقطع فيديو قصير من كليب أغنيتها الأخيرة " هو مين" والمتمثل بـ الجزئية الخاصة بـ إعلان حملها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليه بالقول:" الحب يأتي دون سبب... ليس هناك قيود له... لا يأتي بـ مال ولا يؤخذ بـ جمال ولا يقاس بـ عمر هو قدر... شكرا لكل حدا بارك لي أنا ومعاذ بـ الحمل... الفرحة إلي شفناها منكم... كانت أحلى وأغلى حب... الله لا يحرمني منكم".


وعليه توالت بطاقات التهنئة والمباركة من قبل محبي كرزون، ومن أبرز التعليقات:" دندون القلب ألف الف مبروك يتربى بعزكم يا عمري"، و" ما شاء الله تبارك الله ... أحلى خبر... الله يتمم لكم على خير... أجمل وأطيب ماما في الدنيا"، و" الله يتمم عليكم الهنا والسعادة"، و" ألف مبروك تقومي بالسلامة".

وكشفت نجمة برنامج سوبر ستار بموسمه الأول عن حملها في ختام فيديو كليب أغنيتها الجديدة " هو مين" التي طرحتها عبر القناة الخاصة بها على منصة تطبيق يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع عمر ساري والألحان محمد بشار، وفي التوزيع الموسيقي خالد مصطفى، بينما أخرجها على طريقة الـ فيديو كليب بـ المونتاج محمود عثمان.


وفي وقت سابق تغزلت النجمة الشهيرة بـ زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري بمنشور مقتضب، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصه:

" جميلة هي الحياة حينما يضحي طرف لإسعاد طرف آخر ولكنها تكون أجمل عندما يتسابق الطرفان لإسعاد بعضهما البعض... أعشق تلك الدقائق التي أكون فيها معك حين نكون كـ الأطفال في حديثنا وفي ضحكاتنا... لا يهمني شيء في هذا الوقت كأنني خلقت لأجلك... بل أنا خلقت لأجلك... بل خلقت لأكون من ضلعك...".

وأضافت:" إني عشقتك واتخذت قراري... فـ لمن أقدم يا ترى أعذاري... لا سلطة في الحب تعلو سلطتي... فـ الرأي رأيي والخيار خياري...".


هذا وقد احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بزواجها من مواطنها الإعلامي معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2020، وذلك ضمن حفل زفاف صغير، اقتصر على وجود أسرة العروسين فقط، وذلك التزاماً منهم بالتدابير الوقائية المفروضة في الأردن للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد .