خطوبة نورة العميري

فن ومشاهير

صور.. تفاصيل خطوبة نورة العميري

14 شباط 2021 19:07

أحدثت الفنانة والمدونة الكويتية نورة العميري ضجة في أوساط متابعيها، عقب الكشف عن ارتباطها بشكل رسمي، من قبل زميلتها وصديقتها المدونة فوز الفهد، التي باركت لها من خلال عدة صور توثق ارتداء نورة العميري لـ خاتم الخطوبة، دون الكشف عن هوية العريس.



نورة العميري

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي انهال على المنشور الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومن بين التعليقات الواردة، رصدنا لكم:

" يقولون أنها متزوجة من صديق لها رجل أعمال عن حب الله يوفقهم"، و" متشوقة لأشوف شكلها بـ الملكة خاصة إن شعرها قصير وأحس صعب يكون لعروس شعرها قصير"، و" مبروك تستأهلين كل خير"، و" مبروك ألف مبروك من كل قلبي وخلو عنكم الحسد"، و" أخيرا على أساس ما تبي الزواج... المهم الله يبارك لها ويوفقها".

بينما تساءل بعض النشطاء عما إذا كانت نورة العميري ستتبع صيحة الملابس الأنثوية وتهتم بجمالها عقب زواجها، أم أنها ستبقى كما هي متخذة من الملابس الرياضية والاعتيادية أسلوبا لظهورها مع قصة الشعر القصير.


إذ كتبت ناشطة:" معقول تترك شكلها كذا ولا ستتغير بعد الزواج؟... أحس شكلها ولد... الحين يلزم لها الدلع وتطول شعرها وتلبس ملابس بنات... إلا إذ العريس حبها كذا... أحس خلص نكون مستأنسين خلي كل واحد على طبيعته".

هذا وقد اشتهرت الفنانة والمدونة الكويتية نورة العميري بعد مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، والذي عرض في العام ستار أكاديمي، والذي عرض في العام 2009.

لتشق بعد ذلك طريقها في عالم التمثيل أيضا، حيث شاركت في عدة أعمال كوميدية، قبل أن تغيب عن الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية، بعد إصابتها بـ مرض سرطان الغدد الليمفاوية، قبل أن تعود وتعلن شفائها منه بعد خضوعها للعلاج اللازم.

يذكر أن نورة العميري من مواليد الثامن والعشرين من شهر تموز/ يونيو من العام 1989، وهي ابنة الفنانة الكويتية الشعبية أم فيصل.