شفاء خالد يوسف من فيروس كورونا

فن ومشاهير

فيديو.. خالد يوسف يكشف تطورات حالته الصحية ويتحدث عن الحب

15 شباط 2021 12:16

طمأن المخرج المصري خالد يوسف متابعيه ومحبيه على حالته الصحية، وأعلن عن تطورات وضعه عقب أسبوعين من إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.


خالد يوسف

وزفّ المخرج السينمائي الشهير خبر شفائه من عدوى الجائحة الفيروسية، بالقول:" عيد الحب... بفضل كرم ربنا وعطفه و بفضل دعوات المخلصين... لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية... ومرت بسلام".


وتابع متقدما بالدعاء والتهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الحب:" كل عيد حب وأنتم عايش ين الحب و تحسون بنعيمه وبعذابه... ده إلي قلته في عيد الحب في السنة إلي فاتت... وكنت وعدت إني أكمل كلامي عنه وبإذن الله أتمكن من تكملة الكلام عن أعذب وأحلى وأغلى قيمة إنسانية وهي الحب".


إصابة خالد يوسف بـ عدوى فيروس كورونا

وأتى هذا عقب خمس عشرة يوما من إعلان المخرج المصري خبر إصابته بـ عدوى كورونا، مؤكدا أنه بخير ولا يشعر بأي عوارض صحية، وكأنه غير مصاب.

إذ كتب عبر حسابه حينها:" تسلمت الآن نتيجة فحص كورونا... الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه... قعدت أنا على نفسي... أنني طوال الوقت على سفر ولم أصب بـ كورونا... وها أنا بعد طول صمود أصبت بـ الفيروس... والحمد لله لا أشعر بأية أعراض من التي يقولون عليها... دعواتكم بأن تمر بـ سلام".

وهو ما أثار قلق محبيه الذين تساءلوا بعدها عن مدى إصابته وإن طرأت تطورات سلبية على حاله، مما دفع بالمخرج السينمائي والنائب السابق خالد يوسف إلى الخروج وطمأنة محبيه، حيث كتب:

لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بـ محبة وود أرجو أن أستحقه... ممتن لكم جميعا على دعمي نفسيا للتغلب على هذا الفيروس... أطمئنكم إنني بخير... وليس لدي أية أعراض... وأنا أقول لكم إن محبتكم وتمنياتكم لي هي أكبر دافع لكي أهزم الفيروس... وها أنا كما صورني صديقي مصطفى الآن الذي أحاول منعه من التقاط العدوى وشكله مصمم...".