لويس سواريز ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

رياضة

لويس سواريز ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

15 شباط 2021 18:16

يحتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني القادم من نادي برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا.

ويحتل الأسطورة ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني الوصافة برصيد 15 هدفا بعد تسجيل هدفين في مرمى ديبورتيفو ألافيس يوم السبت.

في حين ارتقى لاعب فياريال جيرارد مورينو للمركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالتساوي مع المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية برصيد 13 هدفاً لكل منهما عقب تسجيله هدف فريقه الوحيد مساء الأحد ضد ريال بيتيس في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الإسباني "لاليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ويأتي النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، في المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، بعد أن أحرز هدفا في فوز الريال على فالنسيا بثنائية، متوفاٌ على خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي يحتل المرتبة السادسة برصيد 10 اهداف.    


والجدير ذكره أن نادي أتلتيكو مدريد يتصدر الدوري الإسباني الممتاز برصيد 54 نقطة فيما يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 49 نقطة ويأتي نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 46 نقطة .

النهضة نيوز _ بيروت