خطوبة رعش وريتا محمد

فن ومشاهير

فيديو.. تفاصيل خطوبة رعش وريتا محمد

15 شباط 2021 18:55

فوجئ رواد منصة تطبيق سناب شات، مساء يوم أمس الأحد، بـ إعلان المدون السعودي رعش خبر خطوبته من المدونة العراقية ريتا محمد، قبل أن يتغزل رعش بها، موضحا أنها الحب الحقيقي.



خطوبة رعش وريتا محمد

وفي التفاصيل، شارك المدون السعودي متابعيه، شريط فيديو يوثق البهرجة والزينة الحمراء التي ضج بها احتفاله بـ عيد الحب مع خطيبته العراقية ريتا.

قبل أن يشير إلى أن هذا الاحتفال، ما هو إلا تعبير عن حبه الكبير لها، وأضاف:" ما في قلبي من حب لها لا يمكن وصفه... لأن ريتا هي الجمال والحب... كل شيء موجود في ريتا...".

وتابع:" ريتا هي ملكة الحب... هي خطيبتي وأنا أموت فيها... لأنها السعادة والابتسامة... فهي أرق من القمر ولو خيروني بينها وبين الدنيا... سأختارها هي".


وأتى هذا بعد ستة أشهر من تقدم المدون السعودي رعش بطلب الزواج من المدونة الكويتية روان بن حسين، وهو ما جعل اسمه يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.

إذ أنه خرج في شهر آب/ أغسطس الماضي على الجمهور في مقطع فيديو، قال فيه بأنه يسأل روان بن حسين إن كانت تقبل به زوجا بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مؤكدا أنها تمتلك صفات لا توجد فيه، وهي الجمال والمال والعلم، منوها إلى أن على الرغم من ذلك رجل بكل ما للكلمة من معنى ويمكنها الاعتماد عليه.