حمادة هلال يكشف كواليس دخوله عالم الغناء

فن ومشاهير

حمادة هلال يكشف كواليس دخوله عالم الغناء في عمر 8 سنوات

16 شباط 2021 12:28

حلَّ الفنان حمادة هلال، مساء يوم أمس الاثنين، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة قناة DMC، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، وخلال الحلقة كشف النجم المصري حمادة هلال عن كيفية دخوله عالم الغناء وسبب ابتعاده عن طرح ألبومات غنائية.



حمادة هلال

وصرح الفنان أنه والشاعر الغنائي هادي أبو اليزيد أصدقاء منذ الصغر، وأن الأخير هو من قدمه إلى عالم الغناء عندما كان في الثامنة من عمره، وذلك في أحد الأفراح الشعبية التي أقيمت في الشارع الملازم لمنزلهم، وعليه فوجئ والده عندما سمع صوته وكانت ردة فعله بأن ضربه.

إذ قال:" كان لدي من العمر ثمان سنوات عندما غنيت في أحد أفراح الشوارع، بمساعدة صديقي الشاعر هادي أبو اليزيد، الذي كتب لي أغنية " أنا لا مسطول" وأغنية " ناس عيشتها ارتاحت"، صعد صديقي وطلب من الشخص المسؤول عن المنصة أن أغني وانهال عليه بالطلب، ليأتي الرد من الأخير بأن ركله على وجهه وأدماه".

وتابع:" رغم ذلك صديقي لم يستسلم، وأعاد الكرة والطلب، إلى أن وافق الرجل على مطلبه، وتركني أصعد إلى المنصة وأغني، وهنا قدمت أولى أغنياتي وهي ( بابا يا بابا يا أعز الحبايب) وأعدتها خمس عشرة مرة، وحفل الزفاف كان تحت منزلنا، فسمع والدي صوتي وعند تقديمي الأغنية للمرة الخامسة عشر، لم أشعر إلا بـضربة من الخلف، وكان أبي".


أما عن سبب عدم تقديمه ألبومات غنائية على الرغم من جماهيريته الواسعة، فأكد هلال الزمن الحالي، زمن الأغنية الرائجة وعليه فكرة طرح ألبوم غنائي مكون من اثنا عشرة أغنية أمر خطير ويؤدي إلى خسارة.

وأوضح:" أنا لست ضد فكرة الألبوم الغنائي، وإنما طرح ألبوم حاليا فلن يحصد النجاح وسيظلم، نحن في زمن الرائج وهو زمن صعب، أنا أتبع أسلوب الاغاني المنفردة حاليا، ولكن أعطي كل أغنية حقها، مثل أغنية أشرب شاي وبعد ذلك يجب أن تُصور على طريقة الفيديو كليب".

وأضاف:" في السابق كنتِ تشترين ألبوم غنائي وتستمعين إليه بالكامل، ولكن حاليا كل أغنية لوحدها، لكي لا تظلم أيا من الأغنيات عبر منصات التطبيقات الموسيقية أو الـ يوتيوب".