محمد رمضان النمبر 1 بـ لسان النجم العالمي جيمي فوكس

فن ومشاهير

محمد رمضان النمبر 1 بـ لسان النجم العالمي جيمي فوكس

16 شباط 2021 17:55

شارك الفنان محمد رمضان، شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وهو عبارة عن رسالة مصورة موجهة له من قبل النجم العالمي جيمي فوكس.



محمد رمضان وجيمي فوكس

وأتت رسالة النجم الأمريكي لـ نظيره المصري على خلفية إخطاره بأن الأخير، هو الرقم واحد، الذي كُرم مؤخرا بالـ جائزة الإفريقية للنجم المفضل للجماهير.

وقال:" محمد رمضان... أنا جيمي فوكس... أهلا بك عزيزي في عائلة بريفيه رفيو... لقد علمت أخبروني أنك الرقم واحد... الفائز بالجائزة الإفريقية... للنجم المفضل للجماهير في التصويت المقام لذلك... لذلك مرحبا بك في العائلة... إنها عائلة جميلة... وأتمنى اللقاء بك لكي نظهر إلى الجماهير معا".


وعليه انطلقت تعليقات محبي محمد رمضان، الذين أكدوا فيها على أن نجمهم تخطى حدود العالم العربي إلى العالمية، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" نحن كتير منحبك بـ الشام... بليز اعمل حفلة عنا"، و" عالمي يا نمبر 1"، و" بقيت دولي يا محمد"، و" أحسن ممثل"، و" أسطورة".

وجاء الفيديو بعد يوم واحد من رد النجم المصري على مواطنه الفنان أحمد الفيشاوي الذي هاجمه عبر أغنية " نمبر 2"، والتي أطلقها عبر قناته الرسمية على يوتيوب أول يوم أمس.

حيث اختار مالك أغنية نمبر 1 الرد على هجوم مواطنه بهجوم مضاد، طغت عليه السخرية، إذ خرج بـ فيديو عبر أحد حساباته الرسمية برفقة فتاتين ووجهوا التحية إلى الجمهور، بينما سمع في خلفية المقطع المرئي مقطع صغير من إحدى أغنياته، جاء في كلماته:" عملت بيكم شو... أسيبكوا لأنه أنا نمبر 1 مش 2".



هذا ويصور الفنان محمد رمضان حاليا باقي مشاهده في مسلسل " موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانبه، ثلة من نجوم الدراما، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".