بيونسي تحتفل بعيد الحب بملابس جلدية حمراء فاتنة

فن ومشاهير

مفعمة بالحب والاثارة.. بيونسي تحتفل بعيد الحب بملابس جلدية حمراء فاتنة

17 شباط 2021 13:41

يبدو أن بيونسي لا تزال مجنونة بالحب حتى بعد كل هذه السنوات الطويلة، حيث أظهرت بيونسي في عيد الحب لهذا العام كيف أن روحها ما تزال شابة ومفعمة بالحب والإثارة.

وشاركت بيونسي جمة أغاني البوب الشهيرة الاثنين الفائت صوراً خاصة عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام من احتفالها بعيد الحب مع زوجها مغني الراب الشهير جاي زي وأطفالهما، بلو آيفي البالغة من العمر 9 سنوات والتوأم البالغ من العمر 3 سنوات سير ورومي كارتر.

بيونسي تحتفل بعيد الحب بالأحمر المثير 

وبحسب ما ورد، ظهرت بيونسي الحائزة على جائزة جرامي الفنية، البالغة من العمر 39 عام، وهي ترتدي تنورة جلدية حمراء فاتنة من تصميم أليساندرا ريتش، وقميصاً أبيض فضفاض، والذين بلغت تكلفتهما 990 دولار، بالإضافة إلى ارتداء بيونسي حزام أحمر مزين بالكريستال بقيمة 506 دولار، وحذاء كعب عالي مرصع باللؤلؤ.

كما وحافظ بيونسي على التناسق الأحمر تماشياً مع عيد الحب ومظهرها المثير في بقية اكسسواراتها، حيث كانت تحمل حقيبة "The Story" من العلامة التجارية Alexander McQueen بقيمة 2890 دولار، وارتدت بيونسي نظارات شمسية من العلامة التجارية Valentino بقيمة 355 دولار .

والجدير بالذكر أن المغنية الشهيرة بيونسي قد أعطت لمعجبيها لمحة عن حقائب هدايا عيد الحب التي أعدتها هي وزوجها جاي زي البالغ من العمر 51 عام لأطفالهما.

ويبدو أن أطفال بيونسي بلو إيفي ورومي وسير قد ظلوا مشغولين في خبز البسكويت والرسم في هذا اليوم المميز، مع خروج والديهم النجميين لاحقا لتناول العشاء وشرب الكثير من النبيذ الأحمر في مطعم Santa Monica Giorgio Baldi الشهير.

المصدر: مجلة PageSix