محمد الشرنوبي غير مهدد بـ شطب عضويته من نقابة الموسيقيين المصريين

فن ومشاهير

أزمات محمد الشرنوبي مستمرة.. وثيقة تكشف مؤهله العلمي ومصدر في نقابة الموسيقيين يعلق

17 شباط 2021 15:24

سُربت وثيقة رسمية للفنان محمد الشرنوبي على منصات التواصل الاجتماعي، توثق حصوله على شهادة المرحلة الإعدادية فقط، دون استكمال تحصيله العلمي وحصوله على شهادة الثانوية العامة والجامعية، وهو ما أثار حالة من الجدل في أوساط المتابعين الذي تساءلوا عن سبب نشر الوثيقة وإمكانية استغلالها من قبل البعض ضد الفنان محمد الشرنوبي.



محمد الشرنوبي

وعليه تصدر اسم الفنان المصري، مؤشرات محرك البحث غوغل، وعناوين الأخبار الفنية، وبحسب موقع في الفن، نفى مصدر مطلع في نقابة الموسيقيين المصريين، الأخبار المتداولة حول إمكانية إيقاف الشر نوبي عن مزاولة المهنة و شطب عضويته من النقابة على خلفية عدم حصوله على شهادات علمية أخرى.

وأكد المصدر في تصريح لموقع في الفن، أن النقابة لا تشترط حصول المنتسب إليها على مؤهل عالٍ، وأن هنالك العديد من الفنانين الأعضاء الحاصلين على الشهادة الابتدائية فقط.

مؤكدا أن ذلك لا علاقة له ولا ينتقص من قيمة الفنان أو فنه، وأن النقابة ليست طرفا في الأمر المتداول، وأوضح المصدر أن لا يعتقد بأن الفنان المذكور أعلاه، قد ادعى حصوله على مؤهل جامعي عندما تقدم بطلب انتساب إلى نقابة الموسيقيين.


من جهة أخرى، أحيا الفنان محمد الشرنوبي حفلا غنائيا ساهرا بتاريخ الرابع عشر من شباط/ فبراير الحالي، بمناسبة عيد الحب، وسط حضور جماهيري، وخلال الحفل الذي أقيم على مسرح الزمالك، دعا زوجته المنتجة راندة رياض إلى الصعود على المسرح حيث غنى لها وتغزل بها أمام الملأ.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري الشاب، خاض مؤخرا بطولة مسلسل لؤلؤ، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، حمدي هيكل" وغيرهم.