التعليق الأول لـ محمد الشرنوبي بعد أزمة مؤهله العلمي

فن ومشاهير

التعليق الأول لـ محمد الشرنوبي بعد أزمة مؤهله العلمي

18 شباط 2021 14:51

خرج الفنان المصري محمد الشرنوبي عن صمته، إزاء الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض النشطاء، يوم أمس الأربعاء، إثر تسريب وثيقة، تبرز مؤهله الدراسي، والحديث عن توقف دراسته عند الشهادة الإعدادية ( بحسب بعض وسائل الإعلام)، وتلويح بعض الرواد إلى اتجاه نقابة الموسيقيين إلى فصله.



محمد الشرنوبي

وتوجه النجم الشاب إلى جمهوره ومحبيه المتابعين له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، برسالة شكر خالصة، مرفقا إياها ببعض الـ صور التي تبرز ابتسامه وسعادته بـ حملة الدعم والمساندة التي تلقاها عقب تعرضه للهجوم.

وكتب:" الحمد لله على كل نعمة ربنا بـ ينعم علينا بيها... الحمد لله على نعمة الأهل والصحاب والناس إلي بـ تحبك"، وعليه علقت زوجته السيدة راندا رياض، وهي مديرة أعمال الفنانة أنغام، قائلة:" بحبك يا أحن رجل في الدنيا... ربنا يحفظك وينجحك كمان وكمان".


هذا وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي، ظهر يوم أمس الأربعاء، ببعض الأخبار حول اتجاه نقابة الموسيقيين في مصر إلى إلغاء انتساب الفنان محمد الشر نوبي إليها، بعد تسريب وثيقة تبرز حصوله على الشهادة الإعدادية فقط، دون الثانوية والجامعية.

وهو ما رأى فيه محبوه إجحافا لـ موهبته الفنية سواء في التمثيل والغناء، حيث طالبه البعض بالخروج وإبراز مؤهلاته العلمية، فيما اتجه آخرون للإشارة إلى أن هذه الواقعة تعد أزمة جديدة في حياتها وتضاف على أزماته المستمرة مع خطيبته السابقة المنتجة الفنية سارة الطباخ.

وذلك قبل أن يعلق مصدر مطلع في نقابة الموسيقيين على الأخبار المتداولة حول شطب عضوية الفنان المصري من النقابة والذي عرّى هذه الأخبار من الصحة، بتصريح لأحد المواقع الفنية، أوضح فيه أن النقابة لا تشترط حصول المنتسب إليها على مؤهل عالٍ، وأن هنالك العديد من الفنانين الأعضاء الحاصلين على الشهادة الابتدائية فقط.

مؤكدا أن ذلك لا علاقة له ولا ينتقص من قيمة الفنان أو فنه، وأن النقابة ليست طرفا في الأمر المتداول، وأوضح المصدر أن لا يعتقد بأن الفنان المذكور أعلاه، قد ادعى حصوله على مؤهل جامعي عندما تقدم بطلب انتساب إلى نقابة الموسيقيين.

وعلى الصعيد الفني، أحيا الفنان محمد الشرنوبي بتاريخ عيد الحب الماضي، حفلا غنائيا ساهرا، وسط حضور جماهيري لافت، وخلال الحفل الذي أقيم على مسرح الزمالك، دعا زوجته المنتجة راندة رياض إلى الصعود على المسرح حيث غنى لها وتغزل بها أمام الملأ.

هذا وقد خاض مؤخرا بطولة مسلسل لؤلؤ، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، حمدي هيكل" وغيرهم.