روزانا اليامي تؤكد أخبار انفصالها عن زوجها: هذا نصيب الله يكتب لي الخير

فن ومشاهير

صور.. روزانا اليامي تؤكد خبر انفصالها عن زوجها: هذا نصيب الله يكتب لي الخير

20 شباط 2021 11:38

أكدت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، حول انفصالها عن زوجها، وذلك في معرض ردها على بعض أسئلة المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



انفصال روزانا اليامي

وتحدثت المدونة الشهيرة عن تفاصيل الانفصال، مبينة أنها وزوجها منفصلين منذ فترة من الزمن، إلا أن الطلاق الرسمي لم يقع بعد، مشيرة إلى أنهما باشرا بالإجراءات الرسمية.

وقالت المتابعة:" صدق انفصلتِ عن زوجك"، لترد اليامي بـ :" أيوه انفصلنا... وقريب إن شاء الله رح يخلّص إجراءات الطلاق".


لتضيف فيما بعد ردا على متابعة طلبت منها عدم التسرع إلا في حال أن الطلاق كان رغبة منها، بالقول:" هذا نصيب... الله يكتب لي الخير... يكتب له الخير... ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة... الحمد لله"، وتابعت:" عوض الله ليّ... كان أكبر من أني أزعل على قدره وقضائه".


هذا واتهمت الإعلامية السعودية قبل أشهر من الآن، بخدش الحياء العام من قبل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الذي هاجمها وطالب بمحاسبتها على خلفية نشرها صورة جمعتها بـ زوجها من أجواء شهر العسل.

ظهرت فيها وهي تحتضنه وتقبله بحب، وهو ما لم يعجب الإعلامي الإماراتي، الذي انتقدها بشدة، قبل أن ترد عليه بالقول:" الدنيا قامت ولم تقعد لأنني احتضنت زوجي... المهم هناك أناس معلقين وهم فضائحهم ورائحتهم فتيحة... من المفترض أن لا يدق أحد باب آخر وهو بابه مخلوع...".

وتابعت:" المهم... هذا زوجي حلالي وأنا لم أرتكب أي خطأ... أسأله حبيبي ماذا تأكل... لكن على شان أنتم مرضى وعقلكم مريض حورتم الموضوع...".

واستطردت:" ترى هنالك الكثير من المشاهير المرتبطين حضنوا وقبّلوا بعضهم البعض... مثل أحلام وزوجها وبلقيس وزوجها وأسيل عمران وزوجها السابق... وأغلبهم كانوا من السعودية... سبحان الله حينها لم تكن عيونكم ترى... ولا روزانا حارقتكم".

واختتمت الإعلامية السعودية روزانا اليامي حديثها بالقول:" مرضى... تافهين ومقهورين... اذهبوا على تطبيق INSTAGRAM وابحثوا عن الثنائيات التي حضنت بعضها البعض... أنا لم أفعل ذرة من الذي فعلوه... أنتم لديكم مرض اسمه جفاف عاطفي".

من جهة أخرى، نفت الإعلامية السعودية مؤخرا كل الأخبار المتداولة حول إجرائها عملية تجميل جديدة، وأشارت إلى أن التغيير الذي طرأ على شكلها فقط لناحية تغيير لون شعرها، وإن بدت ملامحها مختلفة، فذلك بسبب ما تمر به خلال المرحلة الحالية، معتبرة أن هذا العام عام تحول بالنسبة لها.

إذ كتبت روزانا اليامي:" كثير سمعت من الناس إلي حولي والصحافة إن شكلي تغيير... أنا ما تغير فيني شيء إلا لون شعري... ولكن في الحقيقة إلي تغير فيا شيء داخلي... وظهرت تفاصيله على شكلي وشخصيتي... أنا أمر بأعظم فترة في عمري... هذه السنة سنة تحول... سنة تغيير".