باريس سان جيرمان يستضيف موناكو في سهرة كروية بنكهة فرنسية

رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف موناكو في سهرة كروية بنكهة فرنسية

21 شباط 2021 10:20

يستضيف ملعب بارك دي برانس، قمة مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بين باريس سان جيرمان وضيفه نادي موناكو في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات عالية جدا بعدما حقق فوزًا غاليًا وكبيرًا على فريق برشلونة الإسباني في الكامب نو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.   

                   باريس سان جيرمان 

وسيحاول نادي باريس سان جيرمان إستغلال المعنويات المرتفعة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل خطف صدارة الدوري الفرنسي، والحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي، فيما يأمل نادي موناكو في تحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي للدوري الفرنسي.

ويرغب باريس سان جيرمان في مواصلة انتصاراته بالدوري للضغط على ليل وخطف صدارة الدوري والحفاظ على لقبه، كما يرغب البي إس جي في الانتقام من هزيمة الدور الأول من نادي الإمارة الذي حسم آخر مواجهة بينهم لصالح بثلاثية مقابل هدفين.     

                    نادي موناكو

علما أن الفريقين تواجها في الدوري الفرنسي 77 مرة، وفاز باريس سان جيرمان في 19 مواجهة، بينما انتصر موناكو في 34 مباراة، وإنتهت 24 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وسجل لاعبو باريس في شباك موناكو 81 هدفًا، بينما سجل لاعبو موناكو في مرمى باريس 100 هدف.

والجدير ذكره أن نادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطة عن فريق ليل صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق موناكو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd6

النهضة نيوز _بيروت