يارا النملة تثير الجدل بـ صور جديدة جمعتها بوالدتها السيدة أماني العايد

فن ومشاهير

يارا النملة تثير الجدل بـ صور جديدة جمعتها مع والدتها السيدة أماني العايد

21 شباط 2021 12:45

شاركت خبيرة التجميل والمدونة السعودية، يارا النملة ووالدتها السيدة أماني العايد، قبل أيام قليلة في فعاليات مسابقة كأس السعودية لسباق الخيل، ونشرت يارا النملة صورة جمعتها مع والدتها في كواليس الفعالية، وذلك عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



يارا النملة ووالدتها أماني العايد

وأحدثت المدونة السعودية ضجة بين أوساط المغردين، بعد نشر الصورة، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع الوالدة بابنتها، ومحافظة السيدة أماني على شكلها وجمالها.

وعليه تصدر اسم يارا النملة مؤشرات قائمة البحث في غوغل السعودية، وذلك على خلفية تداول الـ صور التي جمعتها بوالدتها، والتي أظهرت تألق الثنائي بـ عباءات مزينة بـ نقوش السدو، وهو من أنواع النسيج البدوي التقليدي المطرز.


هذا وتجمع يارا ووالدتها علاقة وطيدة، تتعدى علاقة الأم بابنتها، إذ أشارت الاولى ذات مرة في لقاء متلفز، أجريّ معها في العام 2018 بمناسبة عيد الأم، أن ما يميز علاقتها بوالدتها أنهما صديقتان، مشيرة إلى أنها تشاركها ما لا تشارك فيه أصدقائها، كما أرجعت حينها النجاح الذي تحصده إلى الدعم الكبير الذي تتلقاه من قبل والدتها السيدة أماني العايد والتي تعمل كمصممة ديكور داخلي.


وقبل ذلك بعام واحد، شاركت المدونة السعودية الشابة في أوبريت ملحمة وطن، الذي أقيم على مسرح الجوهرة في مدينة جدة السعودية، وكانت أول فتاة سعودية، تخوض تجربة المشاركة في الأوبريت الوطني، وذلك على الرغم من أنها لم تكن تبلغ من العمر حينها سوى ثمانية عشر عاما.

معلومات عن يارا النملة

المدونة السعودية الشابة من مواليد العام 1995، وهي خريجة كلية الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض، إلا أن شغفها لم يتوقف عند دراسة الهندسة، بل تخطاه إلى الدخول في عالم الأزياء والموضة، كما الجمال، فقد توجت في العام 2019 بلقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية.

وقد كشفت يارا في إحدى اللقاءات المتلفزة سعيها للوصول إلى العالمية في مجال الموضة، قبل أن تبدأ بحصد نسبة متابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها أصبحت مثالا يحتذى به لكل فتاة محجبة تهتم بعالم الأزياء والموضة.