شاهد الحلقة 22 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 22 مترجمة وبجودة عالية على موقع قصة عشق

21 شباط 2021 14:13

ينتظر عشاق الدراما التركية ولا سيما متابعو مسلسل نهضة السلاجقة، بثّ الحلقة 22 منه، والمقرر عرضها مساء يوم غد الاثنين على إحدى القنوات التركية وبعض الشاشات العربية، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير معلومات حول مواعيد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22.



نهضة السلاجقة

يعد المسلسل التركي، من أهم وأول إنتاجات الدراما التركية، لناحية المدة الزمنية الطويلة في العام 2020، وقد استقطب الأنظار إليه وجذب محبي الأعمال الملحمية التاريخية، منذ طرح أولى حلقاته للعرض حيث أنه لاقى نجاحاً جماهيرياً واسعاً بين أوساط المشاهدين، خاصة وأنه يسلط الضوء على حقبة زمنية غابرة، بكل ما فيها من تفاصيل.

إذ أن قصة العمل تدور حول الأحداث التي مرت بها الدولة السلجوقة، وما تعرضت له من حروب ومؤامرات، لاسيما تلك التي زامنت عصر السلطان ملك شاه الذي كان يلقب بـ العادل، قبل أن يضيء العمل على الأمور التي عصفت بالدولة السلجوقية عقب وفاته.


• القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التاريخي التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويعرض العمل مساء يوم كل اثنين على موقع قصة عشق، وفي حال أردتم مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل نهضة السلاجقة أو باقي حلقات العمل ما عليكم سوى بالضغط على الرابط الموجود أدناه.


شاهد الحلقة 22 من نهضة السلاجقة مترجمة بالكامل

في السياق نفسه، انطلقت أخبار حول إطلاق صناع الدراما التركية، مسلسل تاريخي جديد بعنوان بربروس barbarous، دون الكشف عن مواعيد عرضه.

إضافة إلى تسريب معلومات حول بدء عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، دون تحديد مواعيد أو أيام عرضه على الشاشات العربية والتركية.

و عند إصدارهما أو توافر معلومات حول مواعيد والقنوات الناقلة لهما، سيحرص موقع النهضة نيوز على إدخال المعلومات و الروابط الخاصة بالعملين، لكي تتمكنوا من متابعتهما.

النهضة نيوز